الخميس 26 سبتمبر 2024

وزير الرياضة يتسبب في غضب لاعبي منتخب اليد

10-6-2017 | 22:31

 

تسبب غضب لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد من تجاهل وزير الرياضة خالد عبدالعزيز في صرف مكافأة مونديال فرنسا 2017 في إلغاء معسكر المنتخب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالجابون في يناير 2018.

 

قرر وزير الرياضة، في وقت سابق، صرف مكافأة20 ألف جنيه لمنتخب اليد بعد المشاركة في كأس العالم يناير الماضي، إلا أن تأخر صرف المكافأت منذ 5 أشهر تسبب في رفض اللاعبين التدريبات والانتظام في المعسكرين لحين صرف مستحاقتهم.

 

وعلمت بوابة "الهلال اليوم" غضب لاعبي منتخب اليد أيضا لعدم صرف مرتباتهم الشهرية من الاتحاد، والتي تبلغ قيمة 3 أشهر أو أكثر ، جعلهم يقررون عدم الدخول في المعسكر ورفضهم التدريبات وإبلاغ خالد حمودة، رئيس الاتحاد، بأنهم يرفضون التدريب لحين صرف مكافأة المونديال.

 

اتفق حمودة مع اللاعبين على الغاء المعسكرين لحين تحديد جلسة تجمعهم مع وزير الرياضة وصرف مستحقاتهم وإنهاء الأزمة والاستعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالجابون يناير 2018.

 

وكان مروان رجب المدير الفني للفريق قد قرر انتظام اللاعبين في ثلاثة معسكرات استعدادا لأمم أفريقيا، المعسكر الأول في القاهرة من 1 إلى 7 يونيو الجاري ثم معسكر جديد بالقاهرة من 10 إلى 15 يونيو ، قبل السفر للإسكندرية للدخول في معسكر من 17 وحتى 24 يونيو الجاري، وأخيرا الدخول في معسكر بالإسماعيلية في الفترة من 1 إلى 6 يوليو المقبل.