الأربعاء 22 مايو 2024

رجل يصوّر الفتيات بشكل غير لائق في الجيم وفتاة تكتشف الخدعة (صور)

رجل يصوّر الفتيات بشكل غير لا ئق في الجيم وفتاة تكتشف الخدعة (صور)

الهلال لايت 23-11-2021 | 23:30

إيمان علي

أثارت فتاة أمريكية جدلًا واسعًا بعدما خرجت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع تيك توك، تُحذّر فيه الفتيات من التعرّض لموقف مقزز حدث لها في صالة الألعاب الرياضية.

وأوضحت ماريا، من ولاية إلينوي في الولايات المتحدة، أنها شعرت بحالة من الرعب والاشمئزارعندما اكتشفت قيام رجل بتصويرها أثناء تأديتها التمارين الرياضية في صالة الجيم، وفي الفيديو قالت: «خذوا حذركم أيتها الفتيات، لست الفتاة الأولى التي تتعرض لمثل هذا الموقف السيء، كما انه بعد أيام قليلة مما حدث معي حدث مع فتاة أخرى نفس الموقف في صالة ألعاب رياضية أخرى».

وعندما قامت ماريا بضبط إعدادت كاميرات هاتفها المحمول لتقيم أدائها أثناء التمارين في صالة الجيم، اكتشفت أمرًا صادمًا حينما فوجئت عند مشاهدتها الفيديو بوجود من كان يصورها دون أن تدرك هي.

وحسب صحيفة «الديلي ستار» البريطانية فإن ماريا تفاجئت بعد الانتهاء من التمارين وفحص هاتفها المحمول بأن رجلا كان يصورها بشكل غير لائق.

وعن تفاصيل ما حدث معها، أضافت الفتاة البالغة من العمر 22 عاماً: «شعرت بالاشمئزاز من تصرف الرجل، وساواجهه بما فعل، حيث سنقوم بمراجعة اللقطات، التي أظهرت الوقت المحدد الذي كنت أمارس فيه التمارين والوقت المحدد الذي كان يسجلني فيه».