الخميس 2 مايو 2024

بريشة بهاء خاطر.. غادة عبدالرازق تشوّق جمهورها

غادة عبد الرازق

فن23-11-2021 | 20:23

رضوى سمير

شوقت الفنانة غادة عبدالرازق، جمهورها بصورة لها مرسومة، بواسطة الفنان التشكيلي بهاء خاطر، وعلقت مشوقة للجمهور:"قريباً" مشيرة إلى الطبيب والفنان التشكيلي بهاء خاطر.

وجدير بالذكر أن نفت الفنانة غادة عبد الرازق، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بعد تداول بعض المواقع، أخبار عن تعاقدها على مسلسل "السكة العوجة".

وأكدت غادة أنها لم توافق على أي عمل رمضاني للعام الجديد، بسبب انشغالها بأعمال أخرى على الصعيد المهني والشخصي، ولم تسمح باستغلال اسمها لمجرد أهواء شخصية من بعض المخرجين.

وشاركت "غادة عبد الرازق"، في السباق الرمضاني السابق2021، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر "عالية" في شخصية "غزال"، لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر "عالية" أن تعيش في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa