الثلاثاء 18 يونيو 2024

إسعاد يونس تكشف حقيقة الهجوم على «الموسقيين»: «منسوب لي زورًا»

إسعاد يونس

فن24-11-2021 | 18:03

رضوى سمير

نفت الفنانة إسعاد يونس، التصريحات المتداولة عن رأيها في قرارات نقابة المهن الموسيقية، في إلغاء تصاريح الغناء لمطربي المهرجانات، مؤكدة أنها لم تتحدث أو تكتب كلامًا يحمل نوعًا من العدوانية لأي شخص.

 

ونشرت إسعاد يونس عبر حسابها على "فيسبوك": "منتشر علي الفيسبوك تصريح منسوب لي زورا بشأن نقابة الموسيقيين وتصاريح الغناء بصرف النظر عما يحمله هذا البوست من رأي أتفق أو أختلف معه أو يتفق و يختلف معه من يقرأه".

 

وأضافت: "  ف أنا لم أكتبه وعادة لا أصيغ الكلام بهذه الديباجات العدوانية مع أو ضد، هذه صفحتي الرسمية التي تحمل العلامة الزرقاء، و هي الوحيدة التي تعبر عني، غير هذا هو محض تلفيق بصرف النظر عن محتواه".

 


وعقد أمس، الصالون الثقافي الأول بقصر السينما، برئاسة تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية، ندوة بعنوان "إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع، لمناقشة النجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

حضر الندوة الملحن حلمي بكر، والفنان هاني كمال رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، والمخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، والمخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الفنان شادي شامل والسادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، ولفيف من قيادات الفن والثقافة.

وقال الفنان هاني شاكر إن محمد رمضان لم يلتزم بتعهده أمام نقابة الموسيقيين وبالتالي لن يمنح أي تصاريح للغناء مجددًا إلا بعد التحقيق معه.

وتابع  هاني شاكر أن محمد رمضان ليس فوق القانون ولكنه يحاسب من قبل نقابة الممثلين، وأكد على أن محمد رمضان تعهد بعدم العري مجددًا على المسرح لكنه لم يلتزم وبناء عليه تم اتخاذ هذا القرار.