الثلاثاء 14 مايو 2024

هتكسروا الدنيا.. محمد هنيدي يشيد بأبطال مسلسل «موضوع عائلي»

محمد هنيدي

فن25-11-2021 | 20:13

حسام يونس

شارك الفنان محمد هنيدي، جمهوره صورة للبوستر الرسمي لمسلسل "موضوع عائلي"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وعلق محمد هنيدي قائلاً: "عايز أبارك لاصدقائي على مسلسل موضوع عائلي ان شاء الله هتكسروا الدنيا، ماجد وكل فريق العمل، والمنتج الشاطر اوي احمد الجنايني والمخرج الجميل احمد الجندي، ولكل فريق شاهد، شوفوه دلوقتي على شاهد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

ويشار إلي مسلسل "موضوع عائلي من بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، رنا رئيس، طه دسوقي، إيناس كامل، محمد القس، عبدالرحمن أبو زهرة، أمينة خليل، داليا الخولي، عيد أبو الحمد، وتأليف محمد عز، أحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي.

وفي وقت سابق، وجه الفنان محمد هنيدي، بخالص الشكر للشباب والبنات القائمين علي تنظيم موسم الرياض، الذي تستمر فعالياته بالسعودية.

وشارك الفنان محمد هنيدي صور مع المنظيم للموسم، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "شكرا لشباب وبنات موسم الرياض، تعبتوا معانا الفترة اللي فاتت .. وكمان العمال اللي ماكنوش بيناموا ليل نهار عشان نقدم شئ على أعلى مستوى ".

وتابع: "والبروديوسر الشاطر الجميل عبد الحميد زكريا .. اللي منمش اسبوعين الا ساعات قليلة عشان نوصل لأعلى مستوي .. الحمد لله".

ويثدم "هنيدي" خلال فعاليات موسم الرياض، مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد، محمد محمود، ميرنا نور الدين، حسن عبد الفتاح، وغيرهم من الفنانين.

ويظهر محمد هنيدي خلال أحداث المسرحية، في ثوب مطرب شعبي، حيث ظهر علي البوستر الدعائي لعمل، ببدلة ملونة ممسكًا بالمايك كاستعدادًا للغناء.

وعلى صعيد آخر، انتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير أحدث أعماله السينمائيه "الجوهرجي"، والعمل من بطولة منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، أحمد حلاوة، وتأليف عمر طاهر، وﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

كما يقدم محمد هنيدي برنامج جديد يحمل اسم "هنيدي شو"، ومن المتوقع أن يستضيف هنيدي خلال البرنامج مجموعة من الأبطال الذين شاركوه هذه الأعمال، على مدار حلقات البرنامج، للتحدث عن كواليس تلك الأعمال والتي لا تخلو من المواقف الكوميدية كما عرف الجمهور محمد هنيدي دائمًا في سرده لذكرياته.

Dr.Radwa
Egypt Air