الأحد 28 ابريل 2024

إسلام جمال يروج لحكاية «طعم الدينا» من مسلسل «إلا أنا»

إسلام جمال

فن25-11-2021 | 20:39

حسام يونس

روج الفنان إسلام جمال، لأحدث أعمالة الفنية حكاية "طعم الدنيا"، والتي تذاع ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، على قناة "دي إم سي" من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

نشر إسلام جمال، عدة صور للبوسترات الرسمية لحكاية "طعم الدنيا"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "مسلسل إلا أنا.. طعم الدنيا.. من السبت للأربعاء على دي إم سي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by E S L A M | G A M A L (@eslamgamalahmed)

حكاية "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر وغيرهم نخبة من النجوم. الحكاية من قصة يسري الفخرانى، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يشارك إسلام جمال في فيلم "السراب"، والذي من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشار إلى فيلم "السراب" أنه من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن الفنان إسلام جمال خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الاختيار 2" وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa