الأربعاء 8 مايو 2024

سعادة غامرة تلف مشاعر أهالي قرية غرب أسوان المتضررة من السيول بعد زيارة الرئيس السيسي

جانب من زيارة الرئيس السيسي

محافظات25-11-2021 | 19:50

دار الهلال

 أكد أهالي قرية غرب أسوان، إحدى المناطق المتضررة من السيول التى تعرضت لها أسوان مؤخراً، عن سعادتهم الغامرة بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقرية، والتى كانت بمثابة حلم غير متوقع ومفاجئة سارة بأن "نرى الرئيس الإنسان بيننا".

وقالت فاطمة حسن حسن، التي زار الرئيس السيسي أسرتها داخل إحدى المنازل المتضررة من السيول بقرية غرب أسوان، - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن "الرئيس السيسي حمل الخير لنا خلال زيارته للقرية"، معبرة عن سعادتها بزيارة الرئيس لمنزلها، وأكدت أنها زيارة غير متوقعة ولم تكن تحلم بها من قبل، وأنها كانت بمثابة حلم، مشيرة إلى أن رئيس الجمهورية تحدث معها ومع أبنائها عن أحوالهم، وطمأنهم بأن مؤسسة (حياة كريمة) ستقوم باستكمال جهود إعمار المنازل المتضررة من السيول فى القرية، موجهة الشكر والتحية لرئيس الجمهورية.

من جانبه، وصف محمد عبد الماجد منسى - أحد الأهالي بقرية غرب أسوان - زيارة الرئيس للقرية بأنه "حلم تحقق وتحول إلى واقع جميل"، وقال إنه لم يتمالك نفسه من السعادة؛ مما دعاه إلى طلب التقاط صورة تذكارية مع الرئيس السيسي الذي قال إنه لبى طلبه فورا.

بدورها، عبرت نفيسة محمد صالح، موظفة بإدارة أسوان التعليمية، عن سعادتها اليوم، التي قالت إنها "لا توصف" بزيارة رئيس الجمهورية لمنزلهم المتواضع بالقرية، للاطلاع بنفسه على جهود إعمار المنازل المتضررة من السيول، مؤكدة أن الدولة لم تألو جهدا منذ بداية أزمة السيول.

وقالت إنها نقلت للرئيس مشاعرها قائلة له إن "الخير أتى بقدوم سيادتك لنا"، مشيرة إلى أن أسرتها كررت هتافات "تحيا مصر" أمام الرئيس السيسي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، تفقد صباح اليوم، المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، وتابع الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

Egypt Air