الجمعة 21 يونيو 2024

وصيفات العروس يتوقعن نهاية زواج صديقتهم برد فعلهن في صور الزفاف

وصيفات العروس

الهلال لايت 26-11-2021 | 21:49

مى كامل

شاركت امرأة مطلقة صورًا مرحة من وصيفات الشرف لها، في أثناء زفافها، حيث تظهر الصور أن زواجها كان محكوما عليه بالفشل منذ اليوم الأول.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه من المفترض أن تكون وصيفات العروس، نظام الدعم الخاص بك عند التخطيط ليومك الكبير، ولكن ماذا لو لم يدعموا الزواج.

في معظم الأحيان، يحتفظ الناس بآرائهم لأنفسهم عندما يعتقدون أن شخصًا ما يتخذ قرارًا خاطئًا بالزواج من شريكه، لكن هذا لا يعني أنه يمكنهم إخفاء ذلك على وجوههم، كما اكتشفت إحدى النساء مؤخرًا عند النظر إلى صور زفافها القديمة.

عادةً ما تشعر بالبهجة عند النظر إلى صور حفل الزفاف، ولكن إذا انهار الزواج، فقد يعيد لك ذكريات مؤلمة من الماضي.

لكن على الرغم من انهيار العلاقة، استعرضت المرأة صور زفافها القديمة ولاحظت بعض اللقطات المضحكة لوجوه وصيفات الشرف في يوم زفافها، وكانوا يتوقعون إلى أين يتجه هذا الزواج.

نشرت المرأة التي تعيش في الولايات المتحدة، مقطع فيديو على حساب تيك توك الخاص بها، حيث تمت مشاهدته الآن أكثر من 600 ألف مرة.

وقامت المرأة بنشر صورها على التيك توك لتصفح بعض الصور من هذا اليوم، وشرحت في الفيديو: "عندما لم يكن يجب أن تتزوج أبدًا وكان ذلك على وجوه الجميع لكنك فعلت ذلك على أي حال".

تظهر المرأة صورة لها في يوم زفافها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض مذهل، بلا أكمام، وابتسامة مشرقة.

ومع ذلك، لم تتكرر ابتسامتها المبهجة على وصيفات الشرف، اللواتي بدأن أقل إعجابًا، اللذين ارتدين فساتين الدانتيل بورجوندي ، وبدت وصيفات العروس وكأنهن يرغبن في الذهاب إلى أي مكان آخر غير حفل الزفاف.

شاركت المرأة ثلاث صور لوصيفات العروس المختلفات، بدا كل منهما سئمًا أكثر من الآخر، وتحدق في الأمام بهدوء بينما تتعثر صديقتها.

يبدو الأمر كما لو كانوا يعرفون منذ البداية أن هذا الزواج لم يكن من المفترض أن يستمر إلى الأبد.

صُدم رواد التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا الفيديو من رد فعل وصيفات الشرف وشاركوا بأفكارهم حول الصور ، فكتب أحدهم: "بدوا وكأنهم في جنازة".

قال مستخدم آخر: "من هذه الوجوه كان يجب عليها أن تكتشف هذا بمفردها".

أجاب متابع آخر: "إذا لم يقلها فمك، فسيفعل وجهك".