الخميس 2 مايو 2024

بإطلالة قصير.. راندا عبدالسلام تستعرض انوثتها في أحدث ظهور (صور)

راندا عبدالسلام

فن27-11-2021 | 18:29

حسام يونس

شاركت الفنانة راندا عبدالسلام، جمهورها عدة صور لها من على السجادة الحمراء، بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 43، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت راندا في الصور سلامة، بإطلالة جذابة، مرتدية فستانًا قصير باللون الأزرق، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

وعلقت راندا عبدالسلام قائلة: "من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43".


وجسدت "عبدالسلام" مؤخراً دور فريدة في مسلسل "فارس بلا جواز"، وهي فتاة تعمل في الفندق الخاص بـ "فارس" والذي يعلب دورة الفنان مصطفى قمر، وتسعى بشتى الطرق أن تلفت نظر فارس لها، حيث أنها تحبه وتريد أن تتزوج منه، في حين أن فارس خلال أحداث العمل يبحث عن فتاة تناسبة حتى يتزوج منها، ويحقق الشرط الذي وضعه جده في وصيته ليحصل على الميراث.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.
 
كما جسدت الفنانة راندا عبدالسلام، شخصية "نسرين" خلال أحداث مسلسل "القمر آخر الدنيا"، والذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار التشويق والاثارة حول عائلة "دلال كامل" والتي تلعب دورها الفنانة بشري، التي تعود من السفر مع زوجها "خالد" ويسجد دورة الفنان هشام إسماعيل، وعند عودتها تتفاجأ بإختفاء والدتها وتدعي "كريمة" سميرة عبدالعزيز، فتبدا بالبحث عنها بالتعاون مع شقيقيها جلال وأحمد.

ويشار إلي مسلسل "القمر آخر الدنيا" من بطولة: بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، أحمد كرارة، هدى الإتربي، ساندي علي، أميرة نايف، أحمد إمام، سناء شافع، و معالجة درامية وسيناريو وحوار ثناء هاشم، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج شركة "Stars Media Production Distribution".

Dr.Randa
Dr.Radwa