السبت 8 يونيو 2024

فنانة تبهر متابعيها بلوحات مستوحاة من الأساطير على خشب الأشجار (صور)

أحد اللوحات

الهلال لايت 27-11-2021 | 19:21

ميادة عبد الناصر

اشتهرت فنانة على مواقع التواصل الاجتماعي بلوحات على ألواح خشبية مستوحاة من الغابات، والتي تشعر وكأنها من عالم الأساطير، لتميز رسماتها بالألون الزرقاء التي تعطيها طابع مميز، يجعلها تبدو أكثر سحرًا وجاذبية، وتقوم بها هذه الفتاة الموهوبة التي تُدعى "آنا"، وبدأت بعمل هذه الأشياء من كثرة حبها للغابات والحياة البرية والطبيعة الخلابة بكل أشكالها، وهو ما حقق لها شهرة واسعة وجعلها من أكثر الفنانات شهرة بأعمالها الفنية المميزة، بحسب موقع "بورد باندا" الأمريكي.

بوم
 وتقول "آنا" عن لوحاتها وعملها  بدأت مغامرتي بالرسم على الخشب بعد الكلية، بينما كنت أعمل في الغابة ثم قررت أن أجمع بين الشغف الفني بهذه المادة الطبيعية الرائعة حتى بدأت مؤخرًا في تصميم تحف فنية فريدة من نوعها كرمز للغابات كى يقتنيها كل محبي الحياة البرية.

ذئب

 فعادة أقوم برسم بعض الحيوانات والطيور التى تتواجد فى الغابة مثل البوم والغزلان والنمور والأسود وغيرها من المناظر الخلابة التي تجذب إليها كل محبي الطبيعة والحياة البرية بجميع أشكالها. 

ذئب22

وتعطي تأثيرات الألوان سحرًا وجاذبية كبيرة لللوحات، ومزيدًا من المصداقية حول المحتوى المقدم، لتعيش حالة من السحر مع اللوحة المرسومة وتأخذك لجو أسطوري من خلال الضوء والألوان الأزرق مع الأبيض والأخضر والأسود ليصنعوا تناسقا يعطي سحرًا خاصًا.

ثعلب

وتقول آنا مضيفة على كلامها ألهمني الطبيعة والكون والغابات والأماكن البرية والقمر والأوقات المتغيرة لليوم والسنة وذكريات الطفولة والقصص الخيالية والأساطير، إنها تصنع هذه اللوحات بكل ما تحمل من مشاعر حب تجاه كل هذه الأشياء.