الأربعاء 26 يونيو 2024

إدارة مهرجان القاهرة السينمائي تعتذر لـ محسن أحمد وتدعوه لندوة الكيت كات

المخرج ومهندس التصوير محسن أحمد

فن27-11-2021 | 22:13

حسام يونس

أعلن الناقد الفني محمد عبد الرحمن مدير المركز الصحفي للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، عن تواصل كل من المنتج محمد حفظي، رئيس المهرجان، وأندرو محسن المدير الفني للمهرجان، مع المخرج ومهندس التصوير محسن أحمد،وتقديم الاعتذار له لعدم دعوته لحفل افتتاح المهرجان أمس.

وكتب محمد عبد الرحمن عبر "فيس بوك": "أجرى المنتج والسيناريست محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة وأندرو محسن المدير الفني اتصالا هاتفيا بالسينمائي الكبير محسن أحمد للتأكيد على احترام المهرجان لشخصه، ومكانته الفنية وأن عدم وصول دعوة الافتتاح أمر غير مقصود وأنه مدعو للمشاركة في ندوة فيلم الكيت كات، مساء الاثنين المقبل".

وكانت نقابة المهن السينمائية، أصدرت بياناً تعتذر فيه لمدير التصوير محسن أحمد، عن تجاهل دعوة لحضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43.

وجاء في نص البيان: عمنا د. محسن أحمد، إبداعات وعطاءات مهنية وفنية وإنسانية، تتلمذ على يديك الكثير، وشاركت في أعمال متميزة، كان إسهامك سببًا في تميزها وحصولها على الجوائز.

وفي وقت سابق، كتب محسن عبر "فيسبوك": "أتى زمنا يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي ولا تصلني دعوة للحضور أشك أنني على قيد الحياة".