الأحد 23 يونيو 2024

«هذا يكفي».. انتقادات لاذعة لبريطانية تستحم مرة واحدة أسبوعيا

تستحم مرة واحدة في الأسبوع وشعرها مرة واحدة في الشهر

الهلال لايت 28-11-2021 | 15:15

مى كامل

ناتالي كينغ سيدة تبلغ من العمر 49 عام تعمل كمعلمة وتعيش في دورست ببريطانيا مع زوجها جيمي البالغ من العمر 45 عام  والذي يعمل سباكا، ولا تغتسل إلا مرة واحدة فقط في الأسبوع.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنه على الرغم من أن زوجها السباك جيمي قد بنى لها حمامًا رائعًا، مكتملًا بإضاءة ناعمة وحوض سبا ضخم، لا يمكنها أبدًا التحمس لأكثر من حمام واحد لمرة واحدة في الأسبوع.

تقول إن الحمام دائما ما يقوم زوجي بإدارة الحمام، ويضيف فقاعات فاخرة وشموعًا معطرة، لكن مع ذلك، لا أستمتع بذلك، أعرف أن بعض الناس يعتقدون أنه من المفترض أن أغتسل أكثر من مرة أسبوعيًا، لكنني أعتقد أن الجسم ينظف نفسه وكل هؤلاء الأشخاص الذين يستحمون كل يوم هم مجنونون.

وتقول لقد كبرت وكان المال قليلا ، وكانت أمي كيم تستحم وتغسل شعري مرة واحدة في الأسبوع، وإذا نفدت زجاجة الشامبو ، كانت تستخدم فقط سائل الغسيل.

كانت ذكرياتي الغامرة عن وقت الاستحمام عندما كنت طفلة هي أمي التي تكافح لفك تشابك شعري الطويل المتشابك.

كشخص بالغ، كنت أغسل شعري الطويل الذي وصل حتي ركبتي مرة واحدة فقط في الشهر، لأن غسل الشعر بالشامبو والتنظيف بالفرشاة والتجفيف كان بمثابة محنة.

لكن السيدة لم يخرج منها أي روائح كريهة أو حتي بدا شعرها دهنيا أبدًا، وتضيف في الواقع كان شعري ذو اللون البني الداكن هو مجدي وأنا أتلقى دائمًا تعليقات حول مدى جماله وشكله الصحي.

وتقول "سأزيل مكياجي بالمسح في الليل، بالإضافة إلى تنظيف الإبطين بالفلانيل إذا كانت رائحتهما كريهة، وأستخدم مزيل العرق بعد الاستحمام، ووجدت أن هذا يكفي".

وتابعت "التقيت أنا وجيمي عام 2003 وتزوجنا بعد ثلاث سنوات، لقد كان زوجًا رائعًا لابني من علاقة سابقة، ليام الذي يبلغ 27 عامًا، ويعيش في مكان قريب".

"في البداية، أعتقد أن جيمي كان مرتبكًا بعض الشيء عندما اكتشف روتين الغسيل الخاص بي، إنه يستحم مرة واحدة في اليوم، لكنه لم يحاول أبدًا أن يجعلني أشعر بالسوء تجاه عاداتي في الاغتسال".

"يستحم ليام أيضًا بانتظام ويضايقني قليلاً بشأن تهربتي من الصابون، ومن المزايا الإضافية لأسلوب حياتي قلة ما أحتاج إلى إنفاقه على منتجات التجميل". 

"أنا لا أمارس الرياضة أبدًا وعملي كمدرسة بعيد كل البعد عن البدني، لذلك لا أتعرق".

كما أنني أضيف حبيبات جميلة الرائحة إلى الغسيل وأرتدي ملابس جديدة للعمل كل يوم، ويشعر الناس بالدهشة عندما يسمعون أنني أغتسل مرة واحدة فقط في الأسبوع، ولم لم يكن لدي في حياتي أي تعليقات سيئة حقًا على رائحته أو شئ من هذا القبيل.

في عام 2016 ، عندما كان عمري 44 عامًا، فقدت أمي بسبب سرطان الرئة ، وكان عمري 69 عامًا، قمت بالعناية بها في دار رعاية المسنين، وللمساعدة في دعمهم، قررت أن أحلق شعري الطويل، الذي جمع أكثر من 2000 جنيه إسترليني.

منذ ذلك الحين، أبقيت شعري قصيرًا وأقوم الآن بغسله مرة واحدة في الأسبوع، لأنه من السهل جدًا تجفيفه وتصفيفه.

لم أفاجأ بسماع أن نجوم هوليوود مثل جيك جيلنهال، أشتون كوتشر وميلا كونيس لا يستحمون بانتظام، بالنسبة لي إنه جنون.

أنا مع الممثلة كريستين بيل، التي قالت إنها من محبي "انتظار الرائحة الكريهة" قبل الغسيل، يمكنك معرفة ما إذا كانت رائحتك كريهة، فلماذا تقلق بشأن الغسيل كل يوم إذا لم تفعل ذلك؟، وتبدو بشرتي شابة وصحية للغاية، وأنا أغسل يدي كثيرًا ، خاصة منذ بداية الوباء.