الأربعاء 15 مايو 2024

تجلب الفقر والطاقة السلبية.. تخلصى من هذه الزهور فورا

تخلصي من الزهور الذابلة فورا

الهلال لايت 28-11-2021 | 22:20

مى كامل

 

لا تحتفظ بهذه الزهور في المنزل أو المكتب، فهي تصبح سببًا لبعض العراقيل، فهناك بعض الزهور التي لا تفسد جمال المكان فحسب، بل تسبب أيضًا في بعض الأجواء السلبية حيث تقلل من تدفق الأموال.

وعلى حسب ما أورده موقع "إنديا تي في" فإنه على الرغم من أنه من الجيد الاحتفاظ بالزهور في المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر، ولهذا السبب يقوم الكثير من الناس أيضًا بزراعة الزهور في منازلهم أو مكاتبهم، ولكن هناك شيء واحد يجب ملاحظته. 

يشتري الناس النباتات ولكنهم لا يستطيعون الاعتناء بها بشكل صحيح ويذبلون أو يتلفون، وتتحول أوراقها إلى اللون الأسود، لذلك فليس من الجيد الاحتفاظ بهذه الزهور الفاسدة والعفنة . 

فهي لا تفسد جمال هذا المكان فحسب، بل تصبح أيضًا سببًا لتدفق الطاقة السلبية، والتي تؤدي بدورها إلى عدم تدفق الأموال، لذلك يجب إزالة هذه النباتات أو الأوراق على الفور.

ويمكن للنباتات أن يكون لها فوائد متعددة من تحسين جودة الهواء إلى نباتات تمتص الطاقة السلبية والمساعدة في تقليل ضوضاء الخلفية وخلق شعور بالرفاهية في أي بيئة معينة وعلى الرغم من أن اختيار نبات داخلي لأي مكتب أو منزل قد يبدو مهمة سهلة إلا أنه يجب إجراء بعض الأبحاث قبل اختيارهم واختيار نباتات تعطي طاقة ايجابية حيث يمكن أن تكون بعض النباتات سامة لكل من البشر والحيوانات مما يؤدي إلى الحساسية وتفاعلات الجلد وغيرها من الآثار الجانبية الأكثر خطورة.

تقوم النباتات بتنظيف وتنقية الهواء الذي نتنفسه كما أنها تعمل كديكور غير مكلف وجذاب وقد يعتقد المرء أن جميع النباتات مناسبة تماماً لأي مكتب أو منزل ولكن الحقيقة هي أن العديد منها لا ينبغي أن يكون على قائمة النباتات التي تريد شراؤها.

ونبات الخيزران أكثر من مجرد نبات غريب وملون ويقوم العديد من مالكي المنازل بزراعة الخيزران لإنشاء سور من الخصوصية سريعة النمو حول منازلهم ولكن يُنصح بعدم زراعة أشجار الخيزران في المنزل حيث تحدث المشاكل عن طريق زراعة هذا النبات في المنزل وفي الهندوسية تُستخدم شجرة خيزران وقت الوفاة.

على الرغم من أن شجرة التين البنغالي تعتبر ميمونة للغاية وفقاً للديانة الهندوسية إلا أنه لا ينبغي زراعتها داخل منزلك أو بالقرب منه وهذه النباتات أيضاً ليست جيدة للزراعة بشكل منطقي بالقرب من منزلك لأنها قوية جداً ولديها القوة لإعاقة المنزل وجلب الطاقة السلبية.

كما يُعتقد أن الأرواح الشريرة تسكن في نباتات الآس ويجب على المرء ألا يحتفظ بها في المنزل لذلك لا ينبغي للمرء أن يحتفظ بمنتج Myrtle أو Mehendi في المنزل لأنه يعتقد أن الأرواح الشريرة تسكن في هذه النباتات كما أن رائحة هذه النباتات نفاذة جداً وقد تضر بالسلام النفسي للأشخاص الذين يغادرون بالقرب من هذه الأشجار.