الأحد 30 يونيو 2024

فى مسابقة"  طبخ " تتويج فطيرة لحم بجائزة المعجنات  الوطنية الأسترالية

الفطيرة الفائزة

الهلال لايت 28-11-2021 | 21:58

ميادة عبد الناصر

تقام الكثير من المسابقات فى العديد من المجالات فى الحياة ومنها مسابقات للطبخ وواحدة منها تقام فى أستراليا كل عام لتقييم افضل الفطائر والتى توجت فيها أفضل فطيرة لحم في أستراليا لعام 2021 في المسابقة الرسمية للفطيرة الأسترالية الكبرى وتم اختيار بينچارا بيكرى فى بينچارا في ، غرب أستراليا ،  جنوب بيرث ، للفوز في فئة "الفطيرة العادية" وذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" أستراليا.

كان للمخبز مرشحين في عدة فئات أخرى ، بما في ذلك أفضل فطيرة اللحم المفروم وأفضل فطيرة اللحم الأحمر الذواقة ، ولكن كانت فطيرة اللحم العادي الكلاسيكية هي السائد وكان الوصيف هو جاك بيكرى ، أيضًا في غرب أستراليا ، بفطيرة مكتنزة.

قال ميك ديسالفاتور ، كبير المحكمين فى المسابقة : كانت الفطيرة الفائزة في النهاية تحتوي على معجنات ملونة رائعة من الأعلى والأسفل ، وليست سميكة جدًا وليست رقيقة جدًا ، وكانت الحشوة تحتوي على قطع لطيفة من اللحم مع مرق اللحم اللذيذ وكانت متبلة تمامًا - بشكل أساسي طريقة فطيرة اللحم البقري المكتنزة يجب ان يكون كما كانت النسبة بين الحشو والقشرة مثالية أيضًا.

شهدت المسابقة الوطنية دخول مئات المتسابقين من جميع أنحاء البلاد وتم الحكم عليهم بناءً على سمك المعجنات وقوامها وطعمها.

ومن بين 18 فئة مختلفة ، فازت المخابز في غرب أستراليا بأربع فئات ، وخمسة في فيكتوريا ، واثنتان في جنوب أستراليا وسبع في كوينزلاند كما تم الحكم على الفطائر الذواقة ، وفطائر الدواجن ، والفطائر النباتية ، ولفائف النقانق.

فاز مطعم Paradise Bakehouse في كوينزلاند بالميدالية الذهبية في فئة أفضل "فطيرة الذواقة" وأفضل "فطيرة دواجن الذواقة" وأفضل فئات "فطيرة الدواجن الذواقة.

تأسست مسابقة الفطيرة الأسترالية الرسمية في عام 1989 وهي تعترف بمعايير الجودة العالية للفطائر في جميع أنحاء أستراليا وفي السنوات الأخيرة ، تضمنت المنافسة خيارات فطيرة اللحوم النباتية وغير الحمراء.

الاكثر قراءة