الأربعاء 15 مايو 2024

محمد صبحي لـ رشوان توفيق: الحمد الله أن بناته الأخريات بجانبه

محمد صبحي

فن28-11-2021 | 23:06

حسام يونس

عبر الفنان محمد صبحي، عن استياءه الشديد من أزمة الفنان رشوان توفيق، بعدما أفصح عن أزمته مع ابنته الصغرى آية، والتي أقامت ضده دعوى قضائية بسبب خلافات بينهم.

وقال محمد صبحي خلال مداخلة هاتفيه في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم: "تألمت لما شفت الحوار ولم أصدق، لأن الفنان الكبير وأستاذنا رشوان توفيق لم يكن في سيرته أو في سلوكه أو حواديته أي شيء من الخلل، دايمًا بنحكم حكم ظاهري ما رُوي عنوان لم يكشف كافة تفاصيله، لكن الحمد الله أن بناته الأخريات تساندنه، وشعرت به بصدق حيث تذكرت الجزء الثامن من مسلسل ونيس لأن ونيس شعر بالألم عندما انهارت القيم التي ربى أبناءه عليها وتغير سلوكهم".

وأضاف محمد صبحي: "شعرت به لما عبر بجملة إنه لم يتألم كما تألم في هذا الموقف، رغم إنه قابل في حياته عثرات كثيرة هو وزوجته، ولازم يعرف إن في حاجات كده بتحصل، وإن كفاية إن ولاده كلهم جنبه".

وكان رشوان توفيق كشف عن تفاصيل أزمته الإنسانية، وقال في تصريحاته: "عشت حياتي لأجلهم، وكنت أسلّم كل ما أحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، ولا أملك سوى الهاتف وتليفون البيت الأرضي، وقدّمت لأبنائي كل شيء".

وأشار إلى أنه فوجيء بعد وفاة زوجته بقضايا رفعها زوج ابنته وحفيده عليه، بعد التأثير على ابنته بسبب خلافات مادية ومحاولتهم السيطرة على ما يملك، ليؤكد أنّ ذلك الأمر هو أكبر مأساة يعيشها في حياته على الإطلاق.

وبمشاعر الأب ختم حديثه قائلًا: "يحاولون هدم بيت الحب الذي بنيته طوال عمري، رغم كل هذا أنا مُشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية".

Dr.Radwa
Egypt Air