السبت 27 ابريل 2024

عبد الرحمن أبو زهرة: سعيد بردود الأفعال على دوري في «موضوع عائلي»

عبد الرحمن أبو زهرة

فن29-11-2021 | 16:21

همت مصطفى

يفاضل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حاليا بين عدد من الأعمال الدرامية التي ستخوض الماراثون الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أنه سيحسم أمر مشاركته فيها خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى أنه يحضر حاليا لمسلسل للأطفال يقوم ببطولته عن حكايات جحا، ومن المقرر أن يبدأ تسجيل حلقاته خلال الفترة المقبلة.

وعبر أبو زهرة عن سعادته البالغة إزاء ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عقب إذاعة أولى حلقات مسلسله الجديد موضوع عائلي، والذي يشارك في بطولته مع عدد من نجوم الدراما أبرزهم الفنان ماجد الكدواني، خاصة أنه يجسد خلال أحداثه أحد أدوار الشر.

وأوضح أبو زهرة أن الدور رغم أنه يظهر شخصية رجل شرير فرق بين ابنته وزوجها، إلا أن الطريقة الكوميدية التي قدم بها الشخصية نالت إشادة كبيرة من الجمهور، وهو الأمر الذي يتوافق إلى حد كبير مع الطابع الكوميدي للمسلسل.

ويعتبر مسلسل (موضوع عائلي) أول بطولة مطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويشارك في بطولته كل من محمد شاهين، ورنا رئيس، ويتكون من 10 حلقات، ويخرجه أحمد الجندي ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداثه حول شخصية إبراهيم التي يجسدها الفنان "ماجد الكدواني"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك بعد خسارته لزوجته "ليلى" قبل نحو عشرين عاما، واتخاذه قرارا بعدم الارتباط من امرأة أخرى، وتدور الأحداث حيث لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، الذي أصر على انفصال ابنته عنه، ويتفاجأ "إبراهيم" بعد أكثر من 20 عاما باتصال هاتفي من حماه السابق حاملا إليه نبأً سيغير حياته رأسا على عقب إلى الأبد ويعيده مجددا إلى الجو العائلي الذي أفتقده.

Dr.Randa
Dr.Radwa