الإثنين 29 ابريل 2024

رياض محزر ينافس على جائزة بوشكاش 2020 /2021

رياض محرز

ملاعب الهلال29-11-2021 | 19:50

محمد عمر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف تم تسجيله خلال موسم 2020 /2021، وشهدت تواجد هدف الجزائري رياض محرز، قائد منتخب الجزائر ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة للهدف الرائع الذي سجله الأرجنتيني إريك لاميلا، لاعب توتنهام والمعروف باسم «رابونا».

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة المرشحة للفوز بلقب جائزة بوشكاش هذا العام والتي يتنافس عليها 11 لاعبا ولاعبة لاختيار أفضل هدف خلال العام.

قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش
ويأتي الجزائري رياض محرز بهدفه مع منتخب بلاده أمام زيمبابوي ضمن القائمة المرشحة للجائزة، لينافس الأرجنتيني إيريك لاميلا بهدفه مع توتنهام في مرمى أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي بطريقة الرابونا، هذا بالإضافة للكولومبي لويس دياز، بهدفه مع منتخب بلاده في مرمى البرازيل في كوبا أمريكا.

ويتنافس الفرنسي جوثييه هيين على الجائزة بالإضافة للنمساوي فالنتينو لازارو، في مباراة ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ، واليوناني فانجيليس بافليديس، والهدف الرائع للتشيكي باتريك تشيك في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة صاحب أجمل هدف في «اليورو»، والإيراني مهدي طارمي

وتتنافس على الجائزة اللاعبة الغانية ساندرا أنساه، والمكسيكية دانيلا سانشيز، بالإضافة للاسكتلندية كارولين ويبر على الجائزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa