الأربعاء 26 يونيو 2024

مادلين طبر تفتتح «خيال فنان» غدًا

مادلين طبر

فن30-11-2021 | 19:53

مديحه عاشور

ينطلق غدا الأربعاء، معرضا للفن التشكيلي بعنوان خيال فنان "2"، يقام للمرة الاولى في برج القاهرة التاريخي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام ، لينتهي يوم الجمعة 3 ديسمبر، ويُشارك فيه عدد من الفنانين التشكيليين على مستوى العالم من السعودية و الامارات و المغرب و مشاركة فنانين من روسيا و الاتحاد الاورأسيوى.

وتفتتح طبر المعرض، ومن جانبه قال الفنان التشكيلى أحمد غويبة لبوابة "دار الهلال" أنه سيتم على هامش المهرجان تنظيم ورشة رسم فى ساحة البرج من نخبة من الفنانين التشكيليين يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر .

كما كشفت الفنانة مادلين طبر، لبوابة دار الهلال أنها حريصة على المشاركة فى كافة الفاعليات الفنية ولاسيما الفن التشكيلى الذى توليه اهتماما كبيرا،وأكدت أنها شاركت فى افتتاح وحضور العديد من المعارض والمهرجانات الخاصة بالفن التشكيلى .

وكانت مادلين طبر قد قطعت سفرها لبيروت منذ عدة أيام وجاءت إلى مصر حرصًا علي حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى و حضور فعاليات المهرجان .

معرض خيال  فنان"2" يقام عن طريق تعاون بين رؤى عربية برئاسة أحمد جمال، والتوثيق الالكترونى برئاسة احمد غويية ،و الاتحاد الاواسيوى من قبل الفنان الروسى افجينى ماكين، وجاليرى لمسة فن بجدة، و جمعية بلا حدود.