الجمعة 27 سبتمبر 2024

مع أريكتها القديمة عرضت ابنها للبيع على الإنترنت.. اعرف الحكاية

الطفل والاريكة

الهلال لايت 2-12-2021 | 15:54

ميادة عبد الناصر

فى مفارقة طريفة كشفت أم كيف عرضت طفلها عن طريق الخطأ للبيع في سوق على فيس بوك بعد محاولتها بيع أريكتها عن اللحظات المرحة التى عاشتها نتيجة خطأ غير مقصود قامت به بوضع صور لابنها مع صورأريكة قديمة كانت تريد بيعها وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

كانت لوسي باتل ، البالغة من العمر 20 عامًا ، من بيرنلي ، تحاول التخلي عن أريكتها القديمة ذات المقعدين عندما قامت بطريق الخطأ بتضمين صورة لابنها أوسكار البالغ من العمر سبعة أشهر على منشور على فيس بوك مع تسمية توضيحية أريد البيع بأقصى سرعة.

اعتقدت أنها نشرت فقط صورًا للأريكة البنية ولكنها لم تدرك أنها تضمنت أوسكار صغيرًا يبتسم في المنشور الذي يعرض الأريكة مجانًاوقد غُمرت على الفور بتعليقات من أشخاص يستفسرون عن سلوكه وكيف كان يلعب مع أطفال آخرين - مع بعض المزاح إذا كان بإمكانهم استبدال أوسكار الرائع بمراهقينهم.

لحسن الحظ ، رأت لوسي الجانب المضحك وتمكنت حتى من تغيير الأريكة وأوضحت: لقد نشرت صورة لأريكتي القديمة على فيس بوك لأنني حصلت على واحدة جديدة وكنت بحاجة إلى التخلص من الأريكة القديمة في أسرع وقت ممكن ، لذلك اعتقدت أنني سأعطيها لشخص يحتاجها.

كنت أتصفح صوري على تطبيق الكاميرا على هاتفي ويجب أن أختار واحدة من صور طفلى لوضعها كصورة فى هاتفى لطفلى أوسكار وهو ما جعلها تنزل عن طريق الخطأ مع صور الأريكة وفي البداية كنت في حيرة من أمري بشأن ما يقوله الناس في التعليقات ، ثم نظرت إلى المنشور وكانت الصورة الرئيسية واحدة منه ولقد شعرت بالحرج الشديد - ولم أستطع حتى حذفها.

كتبت إحدى الأمهات: هل يمكنني المبادلة بمراهق؟وقال ثالث مازحا: كيف يحب الأطفال الآخرين حتى أن إحدى الأمهات عرضت صفقة مقايضة ، حيث نشرت: ما رأيك في مبادلة اثنين مقابل مقايضة واحدة؟ سن المراهقة 14 ، أخي 6.

كانت قد نشرت الصور في مجموعة محلية على فيسبوك لبيع سلع الشهر الماضي ، لكن منشورها انتشر على نطاق واسع عندما غمره الناس بالتعليقات المضحكة.

وأضافت: لقد فكرت للتو أوه لا ، هذا محرج للغاية ولحسن الحظ ، سخر الجميع من الأمر ومع ذلك ، فإن الشخص الذي جاء لأخذ الأريكة لم يقدم عرضًا له ، لقد أرادوا فقط الأريكة.