السبت 11 مايو 2024

بعد إعلانها طلاقها رسميًا.. دعم لـ شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت 3-12-2021 | 13:40

ميادة عبد الناصر

انتشرت فى الفترة الأخيرة كثير من الأخبار عن المطربة شيرين عبد الوهاب والتى كانت تؤكد انفصالها عن المطرب حسام حبيب وهو ما أثار جدلا كبيرا خاصة مع عدم تعليق الطرفين.
ولكن بعد فترة صمت خرجت شيرين لتؤكد الأمر حيث أعلنت انفصالها بشكل رسمى مؤكدة انها تحاول بناء نفسها من جديد بعد الصدمات التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة.
وقدم رواد السوشيال ميديا دعمًا نفسيا لـ شيرين بشكل كبير فقال أحد المعلقين: جمهورك كله معاكى وان شاء الله ترجعى أقوى من الأول، وقالت أخرى الحياة دايما بتعلمنا ولازم نمر بأزمات عشان نبقى احسن والمهم نتعلم من أخطائنا، إلى جانب الكثير من التعليقات مواسية لها فى محنتها وداعمة لقرارها من خلال الآيات القرآنية والتى تحثها على الثبات والقوة.

تعليقات

وكانت كشفت شيرين عبد الوهاب  خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية والذى نشر في موقع الجرس، عن لجوئها لطبيب نفسي مؤخرا قائلة: مكنتش أتخيل إن هيجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي واستطردت: الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا 

وتحدثت عن انفصالها من المطرب حسام حبيب قائلة: أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني وقالت إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها موضحة: كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني.

ومن تباعيات القصة  انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لابنة المطربة شيرين عبد الوهاب أثار الجدل، بسبب غنائها اغنية تعبر عن كرهها الشديد لشخص ما يبدأ اسمه بحرف " H "

Dr.Radwa
Egypt Air