السبت 1 يونيو 2024

بكلمات رومانسية.. محمود المهدي يغازل منة عرفة

محمود المهدي، منة عرفة

فن3-12-2021 | 22:45

حسام يونس

أعرب الفنان محمود المهدي، عن حبه الشديد لزوجته منة عرفة، بكلمات رومانسية، مشيرًا إلى أنها عوضه في الدنيا.

ونشر محمود المهدي صورة تجمعه بمنة، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية عمرها ما كانت مين سبق دائمًا كانت مين صدق، الحب دائمًا للأوفياء، ولمن وعد ومن أعطى دون طلب، الحب لمن استحق ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب، أحببتك أكتر، عارفة ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني إيه كلمة عوض".

وجاء رد الفنانة منة عرفة على زوحها من خلال خاصية التعليقات، قائلة: "ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبدًا وربنا يقدرني وأسعدك وأفضل ديمًا جمبك وأحبك وأحافظ عليك، بعشقك يا توأم الروح والشكل يا من تنتمي له روحي ووجداني وهويتي".

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمود المهدي، متابعيه بصورة جديدة له، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها معبرًا عن استيائه من الزمن الذي نعيش فيه.

وكتب المهدي: "بقينا في زمن الاحترام فيه بقي حاجة ملفتة للنظر، والناقص بيقلل من أي حد عشان ميحسش بالنقص لوحده".

ومن جانبه، علق الفنان محمود المهدي على عودته لزوجته منه عرفة، بعد خبر انفصالهما الذي انتشر مؤخرًا، عبر خاصية "استوري" على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل "انستجرام" قائلًا: "الحمدلله، دايما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرا لكل واحد اتمنى لينا الخير، ربنا يرده لك أضعاف، والعكس لكل واحد شمت، ربنا يرده لك أضعاف الأضعاف".

وسبقته زوجته الفنانة الشابة منه عرفة، في إعلان عودتهما عبر خاصية "استوري" علي "إنستجرام"،وكتبت: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي علي أي ست، لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق بيهتز له عرش الرحمن، لكن انتم يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة، فبقى أبغض الحلال عليها، رهان بتعملوه مع بعض علي إننا مش هنكمل، أو مادة خام للشماتة فينا".

وتابعت: "خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة، على الست أو علي الراجل أو علي أهالينا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي، اللي ربنا ما يكتبه على أي ست، ما رحمتونيش، ولا قدرتوا إني في موقف لا أحسد عليه، وشمتانين فينا، قد إيه انتم ناس ما تعرفوش ربنا، ولا في قلوبكم رحمة".