الأحد 16 يونيو 2024

اليوم.. النسخة الأولى من بطولة «طلعت مصطفى» الودية لناشئي كرة اليد

13-6-2017 | 12:11

تنطلق اليوم، النسخة الأولى من بطولة طلعت مصطفى الودية لناشئي كرة اليد، والتي تقام على مدار يومي 13 و14 يونيو الجاري، على ملاعب نادي "الرحاب".

 

يشارك في البطولة 6 فرق هي (الرحاب "أ و ب" - الزهور - النصر - المعادي – الطالبية" في منافسات مواليد 2004، وفي منافسات مواليد 2007، يشارك فيها 5 فرق هي ( الرحاب "أ و ب" – النصر – الطالبية – الزهور".

 

يدير لقاءات البطولة 12 حكمًا، وهم "أحمد عبد الجواد، أحمد الديساوي، محمد أنور، عمر عبدالجواد، محمد عبد القادر، مهند فتحي، محمد كمال، محمد كرم، أحمد بهاء، إسلام سيد، محمد الأطفيحي، شريف وحيد".

 

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس وائل الديب نائب رئيس مجموعة طلعت مصطفى، وتحت إشراف شامبيون أكاديمي برئاسة حسام غريب نجم مصر والزمالك.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الرحاب (أ) مع الزهور فى التاسعة مساءً، و النصر مع الرحاب (ب) في التوقيت ذاته، ويلتقي فريق الطالبية مع الزهور في التاسعة والنصف، فيما يواجه الرحاب (ا) النصر بنفس التوقيت.

 

بينما يلعب الطالبية مع النصر في العاشرة مساءً، والزهور مع الرحاب (ب) فى نفس التوقيت.

 

أما العاشرة والنصف فتشهد لقاء الطالبية مع الرحاب "ب"، والزهور أمام النصر، وفي الحادية عشرة يلتقي فريق الطالبية مع الرحاب (ا)، على أن يقام ديربي الرحاب (أ و ب) في الحادية عشرة والنصف.