الجمعة 3 مايو 2024

مي عمر بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صور)

مي عمر

فن4-12-2021 | 13:41

حسام يونس

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت مي في الصورة، بإطلالة شتوية مرتدية  "سويت شيرت" ونضارة شمسية، وتباينت خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وكانت مي عمر قد شاركت في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسدت خلاله دور "جليلة"، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

العمل من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، أحمد عبدالحميد، اسما سليمان، إدوارد، أحمد مالك، أمنية العربي، أحمد داش،عماد زيادة، محمد جمعة، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "عمر" شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "الفتوة"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

"الفتوة" من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa