الأربعاء 22 مايو 2024

بعد حقنة الفيلر الـ27.. صاحبة أكبر شفاه في العالم تشبه دمية براتز بعيد الميلاد

الفتاة قبل وبعد التجميل

الهلال لايت 4-12-2021 | 18:10

ميادة عبد الناصر

عمليات التجميل أصبحت منتشرة بشكل كبير بين فئات كثيرة فسواء كانوا مشاهير أم لا يحبون أن يقوموا ببعض التغيير ولكن هناك من يكونون لديهم هوس، وليس مجرد رغبة في تحسين الشكل، وهو ما تقوم به سيدة يطلق عليها صاحبة أكبر شفاه في العالم بعد العمليات المتعددة التي قامت بها لتكبير شفتيها، ومؤخرا تعمل المرأة ذات أكبر شفاه في العالم على تحسين مظهرها في عيد الميلاد هذا العام، من خلال حقن شفتيها للمرة السابعة والعشرين وتأمل أندريا إيفانوفا ذات الـ 24 عامًا، من صوفيا ببلغاريا، أن تساعدها الحقن في أن تبدو أشبه بدمية براتز المعروفة بشفاتها المنفوخة، وفقا لتقرير نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

الشفاه الكبيرة ليست هي الجزء الوحيد من عملية التجميل حيث قامت أندريا مؤخرًا بزيارة إلى طبيبها لإجراء عملية إطالة ونحت الوجه من أجل تغيير شكل ذقنها وفكها، مما كلفها حوالي 500 جنيه إسترليني وتشمل خطواتها التالية نحو تشبه دمية براتز المزيد من الجراحات التجميلية لتشكيل وتوسيع عظام وجنتيها.

لم تعمل شفاه اندريا الكبيرة على زيادة ثقتها بنفسها فحسب ، بل جذبت أيضًا انتباه الآلاف من مستخدمي انستجرام لأنها تنشر بشكل متكرر تحديثات حول مظهرها الفريد لمتابعيها البالغ عددهم 8828 متابعًا.

وقالت أندريا: يكتب لي العديد من الرجال من جميع أنحاء العالم على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بي ويقدمون لي المال والرحلات ويدعونني إلى الاجتماعات طوال الوقت.

على الرغم من تلقيها الكثير من الحقن، والتي تكلف حوالي 200 جنيه إسترليني في كل مرة، لا تشعر أندريا بالقلق بشأن شفتيها رغم مظهرها الذى يبدو وكأنها فى يوم ما ستنفجر وقالت: قريباً جداً سأقوم بالإجراءات الجديدة لتكبير الشفاه والخدود.