الجمعة 27 سبتمبر 2024

قط يصبح نجما على إنستجرام لتشابهه مع أبطال فيلم كرتون شهير

القط

الهلال لايت 5-12-2021 | 11:47

ميادة عبد الناصر

الحيوانات دائما تكون محط أنظار الجميع بمواقفها واللقطات التى تقوم بها وعندما يجد شخص فى الحيوان الأليف الخاص به شيئا مميزا يدفعه ذلك لمزيد من الاهتمام به وربما يقوم بعمل صفحة خاصة به لجذب مزيد من المتابعين وتحقيق شهرة وكسب الأموال.

الأمر الذي قام به بالفعل أحد ملاك القطط فى أمريكا والذى لاحظ التشابه الكبير بينه وبين أبطال فيلم الكارتون الأمريكى الشهير بيوس ان بوتس puss in boots والذى بفضله أصبح هذا القط أحد النجوم على موقع انستجرام وذلك بحسب ما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى.

القط بيسكو وهو الاسم الذى أطلقه عليه صاحبه ،و الذي يعيش في نيويورك ، لديه شعر زنجبيل وعينان كبيرتان متوسلتان ، تمامًا مثل شخصية Shrek 2 التي عبر عنها أنطونيو بانديراس.

أصبح القط ذو الصور الفوتوغرافية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مع لقطات له وهو يرتدي أزياء لطيفة ويحتضن أصحابه ولديه الآن أكثر من 615000 متابع على إنستجرام . .

وقال صاحب القط عندما حصلنا على بيسكو لأول مرة ،  كان شديد التقلب ولا يريد منا أن نحمله أو نلمسه على الإطلاق ولكن كل يوم نظهر له أنه بخير ولن نجبره على احتضانه أو الاستيلاء عليه. سرعان ما أصبح أكثر ثقة ويحب الجميع من أفراد الأسرة كما يحبه أفراد الأسرة جميعا.

ويحب متابعين بيسكو متابعة كل اخباره على إنستجرام ويقومون بالتعليق على صوره ويريدون معرفة المزيد حوله باستمرار. ونشر احد المتابعين المعجبين به احب هذا القط بشكل كبير وأريد أن أحضر له قميص يحضر به احتفالات عيد الميلاد وكتب آخر: إنه يبدو مذهلاً وأضاف ثالث: يا له من قط جميل.

عُرف عن عن بطل الفيلم الأمريكى الشهير القط المغامر أنه تحول من مقاتل جريء إلى قط هزلي وديع يخفف من حدة أعدائه بتعبيراته اللطيفة وهو ما يقوم به القط بيسكو بتعبيراته الساحرة ومن الواضح أن أي شخص سيكافح لمقاومة سحر بيسكو.