الأربعاء 15 مايو 2024

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي في واقعة مقتل عامل

13-6-2017 | 14:25

استعجلت نيابة دار السلام، تقرير الطب الشرعي، في واقعة مقتل ربة منزل وخادمة، لعامل؛ لابتزازهما، لمعرفة ملابسات الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة. 

وأظهرت التحقيقات أن المتهمتين «هـ.. ك»، ربة منزل، و«أ. س»، خادمة، حصلتا على مبلغ مالي من المجني عليه، مقابل رده بفائدة، لمرورهما بأزمة مالية، ووافق المجني عليه، وطلب منهما التوقيع على إيصالات أمانة، لضمان حقه، وخوفا من التهرب منه من السداد، وبعد مرور الضائقة المالية سددتا المبلغ المستحق وفوائده، وعندما طالبتا الإيصالات من المجني عليه، رفض وساومهما بمعاشرتهما جنسيا أو تقديم الإيصالات إلى الشرطة وحبسهما. 

وأضافت التحقيقات، أن المتهمتين قررتا الانتقام منه، وقامتا بالاتصال هاتفيا بالمجني عليه بالموافقة على طلبه، مقابل الحصول على إيصالات الأمانة، وعند وصول المجني عليه إلى المنزل، قامت المتهمة الثانية بضربة على رأسه بسلاح أبيض «سكين»، وسقط غارقا في دمائه، وتمكنت المتهمة الأولى من الحصول على الإيصالات الخاصة بهما من حافظته وفرتا هاربتين. 

ترجع الواقعة، عندما تلقى المقدم حسام عبدالعال، رئيس مباحث دار السلام، بلاغا من سائق، بالعثور على عامل مصنوعات جلدية غارقا في دمائه، ومصاب بجرح قطعي في الرأس، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، وبالفحص تبين أن مرتكبي الواقعة «هـ. ك»، ربة منزل، «أ. س»، خادمة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الجريمة، وبالتحري تبين أن المجني عليه ابتزهما بإيصالات أمانة ومساومتهما إما معاشرتهما جنسيا أو حبسهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air