الإثنين 13 مايو 2024

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بمصمم الجرافيك "بول راند"

مصمم جرافيك

ثقافة6-12-2021 | 22:09

كتب:فتحى السايح

تحتفل الجامعة الأمريكية بالقاهرة - لأول مرة في الشرق الأوسط -بمصمم الجرافيك بول راند من خلال معرض لأعماله وسباق تصميم وسلسلة من المناقشات، وسيتم افتتاح المعرض يوم السبت 11 ديسمبر الساعة 6 مساء ويستمر يوميا من الساعة 10 صباحا إلي الساعة 9 مساء.

 كما أصدرت الجامعة في هذه المناسبة كتاب باللغتين الإنجليزية والعربية عن حياته حيث تتوفر نسخ مجانية منه في حفل الافتتاح، يتضمن الكتاب مقالات لمعاصري بول راند مثل ستيفن هيلر، مستشاره وناقد التصميم، وجايمي أودجرز، مساعده الفني، وتوم هاردي، صديقه وزميله في العمل، وجيسيكا هيلفاند، تلميذته، وبوب بيرنز، صديقه وأمين أرشيف مجموعاته.

جدير بالذكر أن تمويل المعرض والكتاب تم من خلال منح من السفارة الأمريكية بالقاهرة، ومكتب وكيل الشئون الأكاديمية المشارك للأبحاث بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالاشتراك مع قسم الفنون بالجامعة. برجاء العلم أن عدد الحاضرين سيكون محدودا في الافتتاح وسيكون بأسبقية الحضور عبر التسجيل. يتم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الحاضرين، بما في ذلك الالتزام بارتداء الكمامة وبقواعد التباعد الاجتماعي وتواجد عدد محدود من الحضور في القاعة.

Dr.Radwa
Egypt Air