الجمعة 10 مايو 2024

إطلالة ساحرة لـ إنجي المقدم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

إنجي المقدم

فن7-12-2021 | 15:56

همت مصطفى

 

نشرت الفنانة إنجي المقدم، صورا جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وظهرت بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بجدة في المملكة العربية السعودية.

وأعربت إنجي عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في المهرجان، وكتبت معلقة: من حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية. حدث تاريخي من الشرف لي المشاركة به.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem)

​ الجدير بالذكر أن المهرجان يشهد تكريم الفنانة ليلى علوي، والممثلة الفرنسية كاترين دينوف، والمخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور ، وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كشف ، عن الأفلام التي تعرض ضمن برنامج "اختيارات عالمية"، والتي وصل مجموعها إلى 19 فيلمًا من أفضل الأفلام التي عرضتها المهرجانات السينمائية الدولية.

ويشارك من مصر عمر الزهيري بفيلم "ريش"، الذي أثار جدلًا كبير بعد عرضه في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ، وتدور أحداث الفيلم " ريش " الحائز على الجائزة الكبرى لأسبوع النقاد بمهرجان كان، في حفل عيد ميلاد طفل، يتسبب خطأ حيلة ساحر بتحويل رب الأسرة المستبد إلى دجاجة، لتمضي الأم التي كرست حياتها لرعاية أبنائها ببذل قصارى جهدها في محاولة استعادة زوجها وسد الثغرات التي خلفها مثل دفع الإيجار المتأخر، لكن معضلة الأم تكمن في معرفتها التعامل مع الدجاجة المزعجة.

Dr.Radwa
Egypt Air