الثلاثاء 21 مايو 2024

"تخنت شوية وآخر همي الشائعات".. نيللي كريم تنفي حملها

نيلللي كريم

فن7-12-2021 | 16:19

همت مصطفى

نفت الفنانة نيللي كريم شائعة حملها، والتي ترددت  مؤخرًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الدولي السينمائي في دورته الـ 43 .

ونفت نيللي، في لقاء لها أمس، خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى، شائعة الحمل، وردت قائلة: يمكن أنا تنت شوية، مؤكدة أنها لاتهتم أبدا بالشائعات، قائلة: " آخر همي الشائعات"، وردت 

وظهرت  الفنانة نيللي كريم، مساء أمس بصحبة زوجها هشام عاشور،  بإطلالة متميزة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مع  العديد من النجوم  المصريين والعرب و توافد النجوم العالميين والعرب لحضور الدورة الافتتاحية للمهرجان.

انطلقت الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  مساء أمس في جدة وتستمر  حتى   15 ديسمبر 2021  ويشهد  المهرجان تكريم الفنانة ليلى علوي، والممثلة الفرنسية كاترين دينوف، والمخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور.

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،، عن الأفلام التي تعرض ضمن برنامج "اختيارات عالمية"، والتي وصل مجموعها إلى 19 فيلمًا من أفضل الأفلام التي عرضتها المهرجانات السينمائية الدولية ، ويشارك من مصر عمر الزهيري بفيلم "ريش"، الذي أثار جدلًا كبير بعد عرضه في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وتتشكل تحكيم المهرجان، بالمسابقة الرسمية للأفلام الطويلة الكاتب والمخرج الإيطالي جيوسبي تورناتوري، وتضم اللجنة في عضويتها من تونس الممثلةهند صبري، والمخرجة والكاتبة والممثلة والمنتجة الفلسطينية الأمريكية شيرين دعيبس، والمخرجة المكسيكية ومؤسسة مهرجان موريليا السينمائي الدولي دانيلا ميشيل ، ومن السعودية المخرج عبد العزيز الشلاحي ، و لجنة تحكيم الأفلام القصيرة  تتشكلمن  المخرج  مروان حامد،  رئيسا  وعضوية والمخرجة السعودية عهد كامل، والمخرج والكاتب الفنلندي خضر عيدروس.