الأربعاء 26 يونيو 2024

مدير أمن المنيا يتفقد منافذ أمان والميادين ودور العبادة

14-6-2017 | 14:57

تفقد اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا منافذ أمان للتأكد من توافر السلع بها تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية لمواجهة موجات الغلاء وتقديم يد العون لمحدودي الدخل.

كما تفقد مدير الأمن شوارع وميادين مدينة المنيا للوقوف على مستوى أداء إدارتي المرور والمرافق في تكثيف الحملات المشتركة لإعادة الانضباط للشارع تحقيقاً للسيولة والانسيابية المرورية وتفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة السكك الحديد  ووجه القوات بتحقيق السيطرة الكاملة على مداخل ومخارج المحطة من خلال الفحص الجيد للمترددين ومرورهم بالبوابات الإلكترونية وفحص متعلقاتهم بجهاز كشف المعادن.

وتابع مدير الأمن الإجراءات الأمنية بمركز شرطة المنيا وإدارة ترحيلات السجن العسكري واستعرض أهم الملاحظات أثناء المرور ووجه بسرعة تدارك السلبيات مؤكداً علي حسن معاملة المواطنين وحسن التعامل مع المحتجزين وإنجاز مصالح جمهور المترددين على المقار الشرطية لكسب ثقتهم وتعاونهم.

كما واصل عبد المنصف جولاته التفقدية لدور العبادة المسيحية بمدينة المنيا حيث التقى بالقوات المعينة لتأمين تلك الأماكن للوقوف على جاهزيتهم ومدى كفاية وكفاءة تجهيزاتهم من المعدات والتقنيات المعاونة والأدوار والمهام المنوطة بهم في عملية التأمين وذلك تنفيذاً لخطة المديرية للتصدي الحاسم لكافة صور الخروج عن القانون.

    الاكثر قراءة