الجمعة 10 مايو 2024

اتفاقية تاريخية بين الأوليمبي وفينورد الهولندي

14-6-2017 | 18:16

 

عقد طارق السيد، رئيس نادي الأوليمبي، ومصطفى أبوزهرة، عضو مجلس الإدارة، اجتماعا تاريخيا بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، في حضور نائب رئيس نادي فينورد الهولندي، والسفير الهولندي بمصر، وعدد من نجوم الكرة الهولندية، إلى جانب حضور عدد من نجوم مصر أبرزهم محمد صلاح وتريزيجيه وحسام غالي شريف إكرامي وأحمد حجازي وهيثم فاروق ومحمود سعد ونائب وزير الشباب والرياضة، وذلك لعقد بروتوكول تعاون مشترك بين نادي الأوليمبي ونظيرة الهولندي، لرعاية الناشئين ومدرسة الكرة، وإنشاء أكاديمية في كرة القدم.

 

ويقضي الاتفاق بين النادي الأوليمبي ونظيره الهولندي على إنشاء أكاديمية كرة قدم داخل النادي إلى جانب رعاية البراعم ومدرسة الكرة بالنادي، على أن تتكفل الشركة الراعية للأكاديمية برواتب المدربين.

واتفق الطرفان أن يتم تدعيم المدربين المميزين داخل النادي الأوليمبي بدورات تدريبية، إلى جانب اختيار العناصر المميزة من اللاعبين والمدربين لعمل فترة معايشة بهولندا.

 

ويعقد غد الخميس النادي الأوليمبي مؤتمرا صحفيا للإعلان عن توقيع "بروتوكول"_ تعاون مشترك، مع نظيره الهولندي "فينورد"، لرعاية الناشئين فى كرة القدم، وتنصيب "أكاديمية"_ دولية، فى كرة القدم، بين الناديين، بأحدى فنادق القاهرة الكبرى بـ(التجمع الخامس)، وذلك بحضور مسئولي النادي الهولندي ومجلس إدارة النادي الأوليمبي وحضور والإعلام والإعلاميين.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air