الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الدقهلية يتابع معدلات الأداء لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بقرى شربين

محافظ الدقهلية

محافظات8-12-2021 | 13:32

دار الهلال

تابع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأربعاء، معدلات الأداء لتنفيذ مشروعات حياة كريمة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن تنفيذ البرنامج القومي لتنمية وتطوير القرى المصرية والتي تستهدف في المحافظة ، تطوير 26 قرية بمركز شربين.

واستعرض - خلال اجتماعه مع الأجهزة التنفيذية اليوم - جدول أعمال الاجتماع الذي أعدتة المهندسة شيماء صديق منسق مشروعات "حياة كريمة" والتى تضمنت نسب ومعدلات التنفيذ في المشروعات الجاري تنفيذها في عدة قطاعات خدمية لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

ووجه مختار بضرورة تنفيذ خطة متكاملة لزيادة معدلات الاداء في كافة المشروعات ، مشددا على سرعة الانتهاء من مشروعات المرافق حتي يتم تنفيذ خطة الرصف للطرق والشوارع في إطار المبادرة بعد التأكد من الانتهاء من تنفيذ كافة أعمال المرافق بها.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أهمية الالتزام التام بالأعمال من قبل كل جهه وفقا للمواعيد المحددة، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدا في التعاون والعمل على قدم وساق في تذليل كافة العقبات وإزالة معوقات التنفيذ للمشروعات ،بهدف أن تحقق المبادرة الرئاسية أهدافها المرجوة وتوفير حياة كريمة للمواطنين على أرض الواقع في جميع القرى.