السبت 18 مايو 2024

لقطة طريفة.. سنجاب يسرق شيكولاتة احتفالات عيد الميلاد (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 9-12-2021 | 13:53

ميادة عبد الناصر

انتشر فيديو طريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه سنجاب يقوم بسرقة قطع الشيكولاتة، من خلال شباك أحد المنازل، والذي التقطته الكاميرات الداخلية للمنزل. 


تُظهر لقطات الكاميرا القوارض الصغيرة وهي تخطف قطع حلوى الشيكولاتة والفول السوداني والكراميل من خارج منزل في ليبرتيفيل، إلينوي بأمريكا، حسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني. 

بدأت هدايا عيد الميلاد، التي تُركت في الشرفة الأمامية لسائقي التوصيل، في الاختفاء، وكانت الأم وابنتها مصممتين على القبض على اللص وفي بداية الفيديو، قالت الأم: يا إلهي، تناول أحدهم كمية كبيرة من الشيكولاتة وأضافت، لقد وضعت سبعة قطع في الخارج وتم أخذهم جميعا.

ويتفقد الأم وابنتها الشرفة، لكنهما يدركان أنه لم يتم إجراء أي توصيلات خلال النهار وتمزح الأم قائلة إنها تأمل ألا يكون الجاني سنجابًا وتتفاعل ابنتها بمفاجأة.

ينتقل الفيديو بعد ذلك إلى السنجاب الخارج من الأدغال قبل أن يصعد إلى السلة المليئة بالحلوى ويبدو أن السنجاب يفضل المكسرات المغطاة بالكراميل والشوكولاتة، ويمسك بقطعة الشيكولاتة قبل الخروج سريعًا.

تمت مشاركة المقطع الذى انتشر لمدة 30 ثانية في 3 ديسمبر الآن بأكثر من 1.6 مليون مشاهدة، وأكثر من 212000 إعجاب و2000 تعليق.

وقالت الابنة التي نشرت الفيديو: نترك حلويات لسائقي التوصيل خلال موسم الأعياد كنت أنا وأمي نغادر لأداء المهمات ولاحظت أن مجموعة من الشيكولاتة السنيكرز قد اختفت على الرغم من عدم توصيل أي شيء.

كانت لديها شكوك في أنها من فقدت بواسطة السناجب، وظل والدي وأنا نضحك عليها لأننا اعتقدنا أنها كانت واحدة من الأطفال أو أحد الجيران حتى اكتشفنا أنها السناجب بالفعل. 

فالسناجب لديها نظام غذائي متنوع بما في ذلك المكسرات والفواكه والفطريات، ولكن يبدو أن هذا السنجاب قد طور أسنانه لتكون الشيكولاتة هى وجبته المفضلة.

الاكثر قراءة