الأربعاء 29 مايو 2024

احتفالية لتسليم أجهزة لاب توب للطلاب المكفوفين بجامعة حلوان

جانب من الاحتفال

محافظات9-12-2021 | 15:11

دار الهلال

نظمت إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، حفل توزيع وتسليم أجهزة لاب توب للطلاب المكفوفين من الجامعة من ذوي الهمم، بالتعاون مع جمعية الأورمان ووزارة التضامن الاجتماعي.

وذكر بيان صادر اليوم الخميس، عن جامعة حلوان أنه تم توزيع 37 جهاز لاب توب، ضمن المبادرة القومية لتكافؤ الفرص للجميع، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية بدعم تكافؤ الفرص التعليمية، وشمول جميع الطلاب الأولى بالرعاية تحت مظلة كيانات التعليم المختلف.

وأضاف البيان أن الاحتفالية تهدف إلى دعم الطلاب من متحدي الإعاقة وبث الطاقة الإيجابية والأمل والتفاؤل ودعم تميزهم في بيئة تعليمية فاعلة ومحفزة على التفوق، كما تسعى الجامعة لتوفير الدعم المستحق لأبنائها، وتدعو الطلاب للمشاركة في مختلف الأنشطة ، لصقل مواهبهم وتنميتها .

حضر الاحتفالية الدكتور زغلول عباس حسنين عميد كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان وهشام عزت مسئول وزارة التضامن الاجتماعي بالجامعة، ومن جمعية الأورمان محمد عودة نائب مدير مشروعات جمعية الأورمان في محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية.