الأحد 28 ابريل 2024

غرفة منتجات الأثاث: معرض القاهرة الدولي للأخشاب يعمق صناعة القطاع

رئيس غرفة منتجات الأخشاب

اقتصاد10-12-2021 | 14:52

دار الهلال

قال أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن معرض القاهرة الدولي للأخشاب "Cairo wood show"، يحقق هدف تعميق صناعة الأثاث، من خلال زيادة المكون المحلي، وتوطين الصناعة المصرية والتعرف على الحديث في كل ما يتعلق بصناعة الأثاث، مما يعزز من فرص دعم صناعة الأخشاب في مصر، وتحريك عجلة المبيعات في الفترة الحالية.

وأكد حلمي في بيان اليوم، أن المعرض انطلقت فعالياته أمس في نسخته السادسة، والتي تستمر حتى 12 ديسمبر 2021 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والذي يقام تحت رعاية الغرفة ووزارة التجارة والصناعة، وذلك بمشاركة 48 شركة محلية وأجنبية، بالإضافة إلى 600 ماركة عالمية تمثل 150 شركة من 70 دولة.

وأضاف رئيس غرفة الأخشاب أن المعرض يمثل فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر، حيت سيتم خلاله استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث؛ مما يعزز من فرص استفادة الموزعين.

وأوضح حلمي أن استمرارية هذا المعرض بشكل سنوي وإقامته في مصر سيحقق أكثر من هدف سواء للصناعة والصناع من خلال توفير أحدث ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا ماكينات الأثاث والمدخلات والخامات، كما أنه سيوفر كافة المعلومات والبيانات لكل من يعمل بالقطاع.

يذكر أن المعرض متخصص في استعراض الشركات المصنعة لماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات الإنتاج سواء محلية أو أجنبية وعرض التكنولوجيا الحديثة لتعميق الصناعة وزيادة المكون المحلي.

Dr.Randa
Dr.Radwa