السبت 1 يونيو 2024

نواف الصباح يقلد ولي العهد السعودي قلادة "مبارك الكبير" ووسام الكويت

نواف الصباح يقلد ولي العهد السعودي قلادة مبارك الكبير

عرب وعالم10-12-2021 | 18:37

قلد أمير الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء، محمد بن سلمان بن عبد العزيز، قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت.

جاء ذلك خلال استقبال أمير الكويت، لابن سليمان، في دار يمامة، اليوم /الجمعة/، وذلك تقديرا لولي العهد السعودي وما حققه من إنجازات وجهود مميزة للمملكة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

حضر لقاء الزعيمين نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي، الفريق أول متقاعد أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، ووزير شؤون الديوان الأميري،عبد الله المبارك الصباح ورئيس الديوان الأميري، مبارك فيصل سعود الصباح.

من جانبه، صرح وزير شؤون الديوان الأميري، بأنه قد جرى خالل اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية والراسخة التي تربط الأسرتين الحاكمتين والبلدين والشعبين الشقيقين، كما بحث الجانبان سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات وبما يخدم مصالحهما.

وفي وقت سابق، غادر ولي العهد السعودي، اليوم ، البحرين، رابع محطاته في الجولة الخليجية التي بدأها الثلاثاء الماضي متجها إلى الكويت.

وصدر بيان ختامي مشترك بين البلدين، أكد خلاله الجانبان حرصهما على وحدة الأراضي اللبنانية وأهمية إجراء إصلاحات شاملة تضمن تجاوز لبنان لأزماته.