الأحد 12 مايو 2024

شيرين عبدالوهاب: «عملت كل حاجة تخليني أموت»

شيرين عبدالوهاب: عملت كل حاجة تخليني أموت

فن11-12-2021 | 12:05

أشرف سلام

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن أنها أقدمت من قبل على الانتحار، خلال زواجها بالفنان حسام حبيب، الذي أعلنت انفصالها عنه أخيراً.

 

وقالت، في حديثها مع الإعلامية نضال الأحمدية: "من قال إنني لم أجرب، ربنا سترها معايا لكي أكون كذلك، ولكنني فعلت كل شيء يجعلني أموت، ربنا لا يريدني الآن".

 

وأكّدت شيرين عبدالوهاب أنها لا تصدق أن السنوات الـ4 التي جلست فيها في البيت بعد زواجها من حسام حبيب، وابتعادها عن الفن، كانت سيئة كلها، وقالت: "اضحكوا عليّ أنها كانت سنوات حلوة، وليس معقولًا أن هذه الفترة كلها كانت سيئة، ولا أريد تصديق ذلك".

 

وقالت عن حلق شعرها، خلال حوارها مع الإعلامية نضال الأحمدية: "هذه مقدرة، وأنا أحب أنا أكون حرة، وإن قدرت أن أخرج للناس كما أنا فاعلمي أنني أصبحت بخير".


 

وكشفت شيرين أنّ منشور الدعاء الذي نشره حسام حبيب ليه كلامه، ولكن مَن كتب هذا الكلام هي والدته، وقالت كلمات من أغنيتها: "أصله الحيلة الدلوعة.. عايز كلمته مسموعة.. نافش نفسه على مافيش".

 

وأضافت: "أنا ما بدي ولد ابن أمه… أنا بدي رجال.. ولا أرغب في الحديث عنه لأنه أخذ أكبر من حقه.. هو خلص كل شيء".

 

وكانت شيرين ظهرت حليقة الرأس خلال حفلها مساء أمس، الذي أقيم في أبوظبي، لتتسبب في صدمه للجمهور، وقالت في تغريدة لها، عبر "إنستجرام": "‏ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني".

 

وختمت: "أنا قوية بكم، بس محبش حبكم لي يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين".

Dr.Radwa
Egypt Air