الخميس 2 مايو 2024

محمد لطفي يروج لمسلسله «عالم دبليو»

محمد لطفي

فن11-12-2021 | 23:00

حسام يونس

حرص الفنان محمد لطفي، على الترويج لمسلسله الجديد "عالم دبليو"، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية العالمية، خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف كريم أسامة وإخراج ياسين حسن.

ونشر محمد لطفي، صورة له من كواليس تصوير مسلسل "عالم دبليو"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "قربيًا عالم دابليو مع المخرج ياسين حسن، إنتاج سيف عريبي".

ويعد مسلسل "عالم دبليو"، هو أول عمل درامي عربي يتناول عالم الأبطال الخارقين، بأسلوب وتقنيات جديدة، ويتكون العمل أجزاء منفصلة متصلة، كل جزء منها يحتوي على 5 أو 6 حلقات، ومن المقرر أن كل جزء سيقوم ببطولته بطل جديد.

"عالم دبليو" من بطولة حمادة هلال ومحمد الشرنوبي وشريف رمزي ومحمد لطفي، ومن العراق مصعب العراقي وسيف حليم، وهو من تأليف كريم أسامة وإخراج ياسين حسن.

ويشارك محمد لطفي في فيلم "العنكبوت"، المقرر طرحه نهاية شهر ديسمبر المقبل، ليدخل سباق موسم رأس السنة السينمائي، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

"العنكبوت"، بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر الأعمال المعروضة للفنان محمد لطفي، فيلم "الشنطة"، من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف دشوقي، محمد عبد العظيم، ومحمد لطفي، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.

Dr.Randa
Dr.Radwa