الثلاثاء 4 يونيو 2024

بعد 11 سنة حب تزوجها قبل أن يقتلها السرطان ..اعرف القصة

اثناء حفل الزفاف

الهلال لايت 12-12-2021 | 02:31

ميادة عبد الناصر

هناك الكثير من قصص الحب التى تجعل الحياة بها المزيد من الطاقة الإيجابية رغم كل المصاعب التى نمر بها وهو ما حدث مع قصة رجل قام بتنفيذ آخر رغببة لحبيبته رغم تأكده أنها ستموت وأن القدر لن يمهله فرصة العيش معها وهما زوجان وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.

وقصة «بن» و«جين كوبر» بدأت  منذ 11 عاماً، والذين لم يتمكنا من الزواج بشكل رسمي بسبب العمل وسوء الأحوال المعيشية رغم إنجابهما 3 أطفال، إضافة إلى طفلين أنجبتهما العروس من زيجة سابقة ولكن بعد تأكد الزوج من مرض حبيبته أراد أن يقوم بتنفيذ آخر طلب لها حيث قام  بعقد قرانه عليها في الشهر الماضي في مستشفى في تليفورد شروبشاير قبيل 3 أيام من وفاة جين.

وكانت «جين» قد احتفلت في العام الماضي بخلوها من سرطان الثدي بعد إكمالها العلاج، ولكن المرض عاد مرة أخرى، وبدأت معركة جديدة معه انتهت بموتها في 20 نوفمبر الماضي ورحلت جين عن الدنيا وهي بين يدي زوجها وأطفالها، بعد أن تمنت لهم ليلة سعيدة.

وكان قد قرر الزوجان تقديم موعد الزواج الذي حدداه في البداية في 27 نوفمبر،  لتدهور حالتها وأقاما حفل زفاف بحضور أولادهما وأقاربهما فى المستشفى من شدة مرضها .

وارتدت المرأة لأول مرة فستان الفرح وأقامت الأسرة لها حفل صغير على أنغام الموسيقى والغناء الجماعي الذي شارك فيه كل المدعوين وهم يكبتون دموعهم.

وانضمت الممرضات إلى جوقة حفل الزفاف، وساعدن جين لكي تبدو في كامل أناقتها، كما تحمس الأطفال للحفل، وكانوا سعداء للغاية رغم الأجواء المأساوية التي تعيش فيها الأسرة.

ونشر الزوجان صور وفيديو الفرح على موقعهما على سوشيال ميديا، حيث قام أكثر من 5 آلاف شخص بإعادة تغريد الخبر، وحصدت الصور والمنشور أكثر من 100 ألف إعجاب، إضافة إلى أكثر من 2000 تعليق، والتى كانت تتمنى للعروس السعادة في الحياة الدنيا والآخرة.