الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. حازم إمام يستعرض مهاراته في التنس ببطولة ديسكفري

15-6-2017 | 15:27

بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونجم الكرة المصرية السابق الثعلب الصغير، حازم إمام، وقائد منتخب مصر الحالي للتنس شريف صبري، أسدل الستار على منافسات بطولة ديسكفري بلاتينيوم الرابعة المفتوحة للتنس، التي أقيمت بملاعب نادي بلاتينيوم تنظيم 7 بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية.

واستعرض الثعلب حازم إمام مهاراته في اللعبة البيضاء أمام اللاعبين واللاعبات والجماهير التي احتشدت بالمدرجات من خلال لعب عدد من النقاط أمام شريف صبري وبعض نجوم اللعبة البيضاء القدامى وتفوق عليهم الثعلب لينال تصفيق الجميع.

وبعد الانتهاء من الفقرة الاستعراضية، أعلن الحكم العام الدولي للبطولة المتألق حسام الجنايني عن الوصول إلى أهم لحظات منافسات ديسكفري وهى الوقوف على منصة التتويج للأبطال الفائزين والذين قام حازم إمام وشريف صبري ومحمد طلعت وأحمد عبدون ونائب مدير نادى بلاتينيوم حسن سوكا بتسليمهم الميداليات والكؤوس والجوائز العينية.

وحقق ألقاب ديسكفري بلاتينيوم في نسختها الرابعة للمراحل 12 و14 و16 عاما ناشئين وناشئات على الترتيب كل من هادى الكردي الجزيرة ومريم خالد وادى دجلة وكريم إبراهيم وادى دجلة وماريا فهمى سموحة ومروان فياض سماش وآية فتحي سموحة.

والتقط حازم إمام الصور التذكارية مع البراعم والناشئين وأيضا اللاعبين الرواد الذين أقيمت لهم منافسات بالبطولة لأول مرة هذا العام وشهدت إقبالا ملحوظا على التواجد فيها وأشادوا جميعا بالتنظيم والإمكانيات التي وفرتها إدارة نادي بلاتينيوم طوال البطولة للاعبين واللاعبات.