السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. أخصائي صحة جنسية يقدم طرقا لتأخير القذف

15-6-2017 | 21:48

الحياة الجنسية بين الزوجين يسودها شيئا من القلق والأسلاك الشائكة، خاصة إذا كان الرجل يعاني من شيء ما يؤثر على قيامه بواجبه على أكمل وجه، فهو يشعر أن رجولته على المحك.

خطوة واحدة وسينتهي به المقام للسقوط إلى الهاوية، ومن بين الأمراض التي يعاني منها الرجل في حياته الجنسية "سرعة القذف"، ونعني بها حدوث القذف للحيوانات المنوية قبل أن تتأتي المرأة شهوتها.

هنا قد تكره الزوجة العلاقة بأكملها، وقد يصل الأمر لخلق مشاكل بين الطرفين قد تصل للطلاق.

 

الحاية الجنسية بين الزوجين يسودها شيء من القلق والأسلاك الشائكة خاصة إذا كان الرجل يعاني من شيء ما يؤثر على قيامه بواجبه على أكمل وجه، فهو يشعر أن رجولته على المحك، خطوة واحدة وسينتهي به المقام للسقوط من الحافة إلى الهاوية، ومن بين الأمراض التي يعاني منها الرجل في حياته الجنسية "سرعة القذف"، ونعني بها حدوث القذف للحيوانات المنوية قبل أن تتأتي المرأة شهوتها، هنا قد اكره الزوجة العلاقة بكاملها وقد يصل الأمر لشيء من الخلافات الزوجية في الحياة العامة هذا بالإضافة إلى الحياة الخاصة.
في الفيديو التالي توضح د. ساندرين عطالله  أخصائي الصحة الجنسية، بعض الطرق التي بها تغلب الرجل والزوجة في نفس الوقت على مشكلة القذف المبكر الذي يعاني منه الزوج، فقد ندعوا الزوجين لمشاهدة الفيديو معا حتى يتعرفا على الطريقة التي بها ينعشان الحياة الزوجية بأكمها، ويستمتع بالعلاقة الحميمية دون توتر.