الأربعاء 29 مايو 2024

"الجندى" للشباب أرفضوا دعوات الإخوان و6 إبريل للتظاهر ومصر لا تحتمل الانقسام

16-6-2017 | 15:29

رفض مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب دعوات التظاهر التى تم إطلاقها على خلفية توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين  مصر والسعودية  ، من جماعة الإخوان وجماعة 6 إبريل جبهة احمد ماهر  .

 

وأضاف الجندى أنه رغم كونه احد الموقعين بالرفض على الاتفاقية الا أن الشباب يجب ان يدركوا جيدًا ان نزولهم الى الشارع سيصب لصالح جهات بعينها .

 

وتابع الجندى " لا وألف لا للنزول الى جوار الإخوان و6 إبريل جبهة أحمد ماهر  لأننا ندرك جيدًا  ان هؤلاء لديهم توجهات تخدم قوى داعمة لتدمير مصر ، وبدأت تتساقط فى الانتخابات الامريكية وفى انتخابات انجلترا وألمانيا وفرنسا والتى كانت تريد تدمير  ثورة 30 يونية  وتدمير مصر. 

 

ووجه الجندى حديثه للشباب قائلا " اربطوا كله بعضه لو نزل الشباب الطاهر  المحترم الاخوان هتضربه بالنار فى ضهره لكى يسقطوا العملاق المصرى الذى بدا فى الظهور وانأ لا أعنى بهذا العملاق السيسى ، وإنما أعنى الشعب المصرى بقيادة السيسى لأنه يمثل رأس حربة ل 90 مليون مصرى لا يجب ان يفككوا "

 

واكد الجندى اننا نمر بمرحلة مهمة جدا وحاسمة لافتا إلى ان هناك قوى غربية تسعى لتدمير مصر والقضاء على حياة المصريين .

 

قائلاً:" وأنا أعلم ان هناك كثيرين يريدون النزول من اطهر شباب مصر ، وأعلم أن هناك شباب ملقاه فى السجون منذ أيام النائب العام الإخوانى ولكن هناك ضرر اعظم الآن موجود  ، وهناك مشكلة المياه وسد النهضة والإرهاب فى سيناء وهناك مشكلة قطر" .

 

 مؤكدًا أننا يجب ان ننتظر حكم المحكمة الدستورية ، لافتا إلى  أن كل الخلافات يمكن تداركها إلا تقسيم البلد من المستحيل تداركه ، متسائلا هل نحن مختلفين ان مشكلة سد النهضة تضر بكل المصريين هل نحن مختلفين فى أن قطر تريد الخراب لمصر  .

 

وتابع " هما تلاتة مالهمش امان مبارك ورجاله وهنا لااعنى الحزب الوطنى وإنما اعنى رجال مبارك الذين يرفعون الأسعار على الشعب ويقولون يوميًا ان زمن مبارك كان خير من زماننا هذا وهم موجودين داخل البرلمان وخارجه ،  وجبهة 6 ابريل  احمد ماهر ، جبهة هيلارى كلينتون وأوباما ، والاخوان صنيعة انجلترا ، تذكروا انى كنت  من عاش معكم فى الميادين ومن كان على استعداد للموت لم أكن ممن تراجعوا ورفضوا دخول الاتحادية حينما ثار الشعب وتمارضوا أو هربوا من البلاد وانتم تعلمون من أعنى وهو اليوم يدعوا إلى النزول"  .

 

وأكد الجندى أنه يعلم جيدًا ان هناك شباب شرفاء لديهم الرغبة فى النزول ولكنى أقول لهم أحمو ظهوركم وأبتعدوا عن الإخوان وجماعة أحمد ماهر لأنهم سيندسوا بينكن وسضربوكم فى ظهوركم كما فعلو من قبل من أجل  تقسيم البلد ، وعلى الشرطة أن تحمى اى متظاهر وأن تعى ان الإخوان سيحاولون قتل الشباب الشرفاء .