الأحد 26 مايو 2024

حورية فرغلي: «غير راضية عن مشاركتي في براءة ريا وسكينة»

حورية فرغلي

فن12-12-2021 | 21:44

حسام يونس

عبرت الفنانة حورية فرغلي، عن ندمها الشديد على بعض المشاهد التي أدتها في أعمالها السينمائية والدرامية، مشيرة إلى أنها إذا عاد بها الزمن لرفضت أداء هذه المشاهد.

وتابعت حورية فرغلي، خلال تصريحات صحفية، إنها نادمة لظهورها عارية في بعض مشاهد فيلم «كلمني شكرًا»، قائلة: «لو عاد بي الزمن لما قدمت هذه المشاهد، كما أنني غير راضية أيضًا عن مشاركتي في فيلم براءة ريا وسكينة الذي لم يعرض بعد».

وأضافت الفنانة : «أنا غير راضية عن الإعلان المصغر الذي عرض قبل العرض الرئيسي للعمل، لأنني وقعت مع الشركة على أن أكون البطلة الرئيسية، وليس أن يكون العمل بطولة جماعية، فضلاً عن ترتيب الأسماء على التتر الذي جاء عكس اتفاقي معهم».

يذكر أن حورية فرغلي، عادت مؤخرًا لحياتها الفنية، بعد فترة طويلة نسبيًا قضتها بين غرف العمليات، وتواصل بالوقت الحالي تصوير مشاهدها في فيلم «براءة ريا وسكينة»، الذي بدأته قبل فترة قصيرة، وتشارك من خلاله الفنانة وفاء عامر، منذر رياحنة، أشرف مصيلحي، محسن منصور، ياسر علي ماهر، أشرف طلبة، عايدة غنيم، شريف باهر، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

وتنتظر حورية فرغلي، عرض أحدث أعملها السينمائيه فيلم «براءة ريا وسكينة»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة؛ استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.