الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

مواجهات نارية ومفاجآت غير متوقعة تدفع قرعة دوري أبطال أوروبا لقمة التريند

قرعة دوري أبطال أوروبا

الهلال لايت 13-12-2021 | 19:25

إيمان علي

احتلت قرعة دوري أبطال أوروبا، المركز الأول في قائمة تريند جوجل، بأكثر من 100 ألف عملية بحث خلال الدقائق الماضية، وذلك بعد مفاجأة غير متوقعة، بشأن قرعة دور الـ16 من البطولة، والتي أجريت منذ قليل.

وقرر الاتحاد الأوروبي رسميا في مفاجأة من العيار الثقيل إعادة قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق بسبب الخطأ الذي حدث اليوم أثناء المراسم".

وأجريت القرعة منذ قليل في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في مدينة "نيون" السويسرية ولكن كان هناك خطأ بظهور الكرة التي تحمل اسم مانشستر يونايتد في وعاء خطأ ولذلك ظهر في مواجهة فياريال خصمه في دور المجموعات.

وفي السياق،  أسفرت قرعة دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت اليوم الاثنين، وتمت إعادتها مرة أخرى فى مدينة نيون مقر الاتحاد الأوروبي، عن مواجهة سهلة بين فريق مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، كما أسفرت عن مواجهة نارية لريال مدريد، وحملت صدامين كبيرين أيضًا.

وأيضًا، أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة نارية لريال مدريد الإسباني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى قوع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام إنترناسيونالي الإيطالي.