الأربعاء 5 يونيو 2024

أكبر حركة ترقيات لـ 1216 موظفًا بديوان محافظة الجيزة والأحياء والمراكز والمدن

محافظ الجيزة

محافظات14-12-2021 | 13:52

دار الهلال

اعتمد محافظ الجيزة أحمد راشد اليوم الثلاثاء حركة ترقيات للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية الأعلى.

تضمنت الحركة ترقية 1216 موظفاً اعتباراً من أول يوليو الماضى من الذين أتموا فى مستوياتهم الوظيفية حتى ٣٠ يونيو الماضى مدة لا تقل عن المدة البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها مع إحتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفى بعد الترقية.

يأتى ذلك فى إطار الكتاب الدوري رقم " 1" لسنة 2021 بشأن القواعد التنفيذية لقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة رقم 265 لسنة 2021 بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وشمل قرار محافظ الجيزة جميع المستويات الوظيفية حيث تضمنت الحركة ترقية 282 موظفاً تخصصياً و519موظفا مكتبيا و 252 موظفا فنيا و 163موظف خدمات وحرفى على مستوى الديوان العام والأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية.

وأشار قرار المحافظ الى أن يمنح الموظف إعتباراً من أول يوليو الماضى الأجر الوظيفى المقرر للوظيفة المرقى إليها أو أجره السابق مضافا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من الأجر الوظيفى أيهما أكبر.

وأكد راشد حرص المحافطة الدائم على الإرتقاء بمستوى أداء العاملين وتحسين بيئة العمل للموظف وتوفير حياة كريمة له ..مطالبا العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة و التفانى في العمل .