الأحد 22 سبتمبر 2024

لحظات من الرعب.. أمريكية عالقة في مصنع دمره إعصار كنتاكي (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 14-12-2021 | 15:43

إيمان علي

وثّقت سيدة أمريكية لحظات مرعبة عاشتها حينما علقت في مصنع شموع تعمل فيه، بعدما ضريه الإعصار المدمر في ولاية ‏كنتاكي، لتوضح أنها علقت داخل المبنى إثر انهيار السقف.‏

وخرجت كيانا لو، في بث مباشر على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتطلب المساعدة، حيث كشفت إنها وزملائها الآخرين "عالقون" خلف جدار، بعد أن ضرب الإعصار المصنع، الذي يعملون فيه وتسبب في انهيار السقف.

وفي الفيديو، ظهر الظلام الدامس وهو يسيطر على كل شيء، حيث قالت كيانا لو: "إنني خائفة حقا، أحاول أن أبدو أنني على ما يرام، لكنني خائفة حقا"، وتابعت: "لا أعلم من الذي يشاهد الفيديو، لقد ضربنا إعصار، وأنا في العمل في مايفيلد ونحن محاصرون"، في حين كان يُسمع في خلفية الفيديو صوت بكاء ونحيب العديد من الأشخاص.

وبعد ساعتين من نشر الفيديو، قالت كيانا لو في مقطع فيديو جديد أنه تم إنقاذها.

وقال حاكم ولاية كنتاكي، آندي بيشير، يوم الجمعة، إنه يخشى وفاة أكثر من 50 عاملا في مصنع الشموع في مايفيلد.

ووصف الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأعاصير التي ضربت أجزاء من الولايات المتحدة قائلًا: «من أكبر موجات الأعاصير في تاريخنا»، بعد الدمار الذي شوهد في خمس من ولايات البلاد.

وقال في تعليقات تلفزيونيّة: «إنّها مأساة، وما زلنا حتّى الآن لا نعرف عدد الخسائر في الأرواح والنطاق الكامل للأضرار»، متعهدًا بإرسال مساعدات فيدراليّة إلى الولايات حيث تسبّبت العواصف بأضرار.

وأشار بايدن إلى أنّ الوكالات الفيدراليّة للاستجابة للكوارث، بدأت بالفعل بالانتشار في الميدان.