الجمعة 17 مايو 2024

بعد هجوم أرملته على عادل إمام.. الراحل أحمد راتب يتصدر اهتمامات المصريين

أحمد راتب

الهلال لايت 15-12-2021 | 14:51

إيمان علي

عاد اسم الفنان الراحل أحمد راتب، لأذهان الجمهور، وتصدّر قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل في مصر بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول رواد التواصل الاجتماعي، تصريحات صادمة على لسان أرمة الفنان الراحل بشأن معاناتها من الفقر، وتجاهل الزعيم عادل امام السؤال على أسرتها بعد وفاة صديق عمره.

وفي ذكرى وفاته، قالت فيرا يوسف، أرملة الفنان أحمد راتب، إنّ الفنان عادل إمام لم يتواصل معهم قط، منذ وفاة زوجها، موضحة أنه حرص على تقديم واجب العزاء، ولم يُهاتفهم منذ ذلك الحين، إذ التمست له عذرًا بقولها: «ربما يكون تقدمه في السن السبب في ده، أو مشغولياته».

أما عن دور نقابة المهن التمثيلية، فأكدت أن النقابة كانت متواصلة معهم قبل وفاة زوجها الفنان أحمد راتب، وأنها تتقاضى 500 جنيه كمعاش، حيث قالت "عارفه ان معاشات النقابات قليلة والحمد الله هو سايبنا مستورين وترك لنا مدخرات".

وبعدما أثارت تصريحاتها جدلًا واسعًا، خرجت أرملة راتب لتكشف حقيقة كلامها، حيث أعربت خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية إنجي أنور، مساء اليوم الثلاثاء، عن حزنها الشديد من حالة الجدل من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم عليها دون مبرر، بسبب تصريح مفبركة لها. وقالت فيرا محمد يوسف: "إن الفنان الكبير عادل إمام رجل كبير بالعمر لا يستطيع السؤال عن أحد الآن".

ويحل هذا الشهر ذكرى رحيل الفنان أحمد راتب؛ الذي قدم ادوارا هامة في السينما وكان صاحب أداء متفرد، وقدم الفنان الراحل العديد من الأعمال الفنية المحفورة في الأذهان ومنها  شخصية علي عبد الظاهر صديق عادل إمام فى فيلم واحدة بواحدة، وعيسوى الرسام زوج ابنة فريد شوقى فى فيلم يارب ولد.