الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة .. العرض الخاص لفيلم «برّا المنهج»

فيلم برا المنهج

فن15-12-2021 | 14:33

همت مصطفى

يحتفل أبطال فيلم "برّا المنهج" الليلة ببدء طرح الفيلم بجميع دور العرض، ويقدم  العرض الخاص للفيلم  مساءً بإحدى سينمات التجمع الخامس، وذلك بحضور عدد من أبطاله، والعديد من وسائل الإعلام المختلفة.

وكانت قد كشفت منذ أيام  الشركة المنتج لـ فيلم "برّا المنهج"، عن موعد طرحه في جميع دور العرض السينمائية،  اليوم 15 ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في الإطار الكوميدي، ويتناول العمل قضية التنمر وتحقيق الذات في إطار اجتماعي مشوق، حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتسب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

فيلم "برّا المنهج" من إخراج عمرو سلامة، الذي يشارك في تأليفه مع خالد دياب، ويشارك في بطولة العمل كل من روبي، ماجد الكدواني ، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم.

ويجسد ماجد الكدوانى خلال أحداث الفيلم، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبي بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل ماجد الكدواني.

Dr.Radwa
Egypt Air