الخميس 16 مايو 2024

صبري فواز يوجه رسالة لإدارة جامعة كفر الشيخ.. ويكشف مفاجأة

صبري فواز

فن15-12-2021 | 21:27

حسام يونس

طالب الفنان صبري فواز، إدارة جامعة كفر الشيخ بالاهتمام بالمسرح، وذلك بعد تلقيه رسالة من طلاب الجامعة يشتكون فيها من عدم وجود نشاط مسرحي.

وكتب صبري فواز، عبر حسابه على "فيسبوك": "فرحت بتوجيهات السيد الرئيس بمنح كل جامعة يوما لتقديم عروض الطلبة على مسرح مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية.. ودا شيء رائع لو تعلمون.. كلام السيد الرئيس كان أثناء زيارته لجامعة كفر الشيخ".

وتابع صبري فواز: "الغريبة بقى.. إن كتير من طلبة جامعة كفر الشيخ، بعتوا لي رسايل بيوضحوا فيها انزعاجهم الشديد من توقف النشاط المسرحي في جامعتهم .. طيب بالذمة ده كلام".

واستكمل صبري فواز: "يبقى سيادة الرئيس يوجه الأمور في اتجاهها الصحيح، واحنا في الجامعة اللي نقصر؟.. أتمنى على السادة الأساتذة الكرام المسؤولين في جامعة كفر الشيخ، الاهتمام بالنشاط المسرحي في الجامعة، لما له من دور كبير في إظهار المواهب وتفتيح العقول ومحاربة الظلام، وأنتم أعلم مني بهذا الدور.. وأثق في قدرة الأساتذة المسؤولين في الجامعة على رعاية النشاط الفني عامة والمسرحي تحديدًا".

شارك صبري فواز مؤخرًا في فيلم "30 مارس"، وتدور أحداثه حول رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

"30 مارس" من بطولة: أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.

كما شارك صبري فواز مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة من خلال قصص وأحداث حقيقية.

شارك في بطولته ميرفت أمين، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، عصام السقا، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، ﺗﺄﻟﻴﻒ يسري الفخراني، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري.