الإثنين 10 يونيو 2024

عروض رمضان تضئ المسارح لنهاية الأسبوع

17-6-2017 | 16:17

تستمر عروض البيت الفني للمسرح، على مختلف مسارح الدولة خلال الشهر الكريم، حيث تختتم فعاليات موسم شهر رمضان الأسبوع الجاري تباعا.

وقال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إنه على مدار الأسبوعين الماضيين رفعت مسارح البيت الفني لافتة كامل العدد، محققة نجاحا نقديا و جماهيريا لافتا، من خلال عروض تميزت بالتنوع و الجودة، و ملائمتها للشهر الكريم و ما يهم الوطن من قضايا و مشكلات.

جدير بالذكر أن العروض قد تم افتتاحها تباعا ابتداء من الأسبوع الثاني للشهر الكريم ، حيث يستمر عرض "قمر العشاق" من بطولة سوسن بدر و إخراج محمد الخولي على المسرح القومي حتى الاثنين ٢٤ رمضان الموافق ١٩ يونيو في تمام العاشرة مساءا، بينما يستمر عرض " قواعد العشق ٤٠" من إخراج عادل حسان حتى غدا الأحد ١٨ يونيو الموافق ٢٣ رمضان على مسرح السلام بالقصر العيني.

و يستكمل " العسل عسل" من بطولة علا رامي و مفيد عاشور، إخراج إيميل شوقي، ليالي عرضه على مسرح ميامي حتى الأربعاء ٢١ يونيو الموافق ٢٦ رمضان، أما عرض "محمد صل الله عليه و سلم" من بطولة فردوس عبد الحميد و إخراج سامح بسيوني على مسرح البالون بالعجوزة، فيستمر حتى الخميس ٢٢ يونيو الموافق ٢٧ رمضان.

بينما ينهي "ورد و ياسمين" من إنتاج فرقة مسرح الشباب وإخراج شريف فتحي، لياليه على مسرح الغد، الثلاثاء ٢٠ يونيو الموافق ٢٥ رمضان، و على قاعة صلاح عبد الصبور بالطليعة يستمر عرض "كأنك تراه" من إخراج ماهر محمود حتى الجمعة ٢٨ رمضان الموافق ٢٣ يونيو.

أما عروض الأطفال فتستمر " الليلة الكبيرة" ومن إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس بساحة الهناجر بالأوبرا حتى الأثنين القادم ٢٤ رمضان الموافق ١٩ يونيو.

    الاكثر قراءة